“أم كلثوم النجع” هايدي كارم تنضم لفرقة المايسترو سليم سحاب بدار الأوبرا

 شاركت هايدي كارم، ابنة نجع حمادي، والشهيرة بـ “أم كلثوم النجع” اليوم الجمعة، في اختبارات فرقة المايسترو الشهير سليم سحاب في دار الأوبرا المصرية.

وقالت والدة هايدي في اتصال هاتفي لـ “ولاد البلد” إن ابنتها كانت تحلم في العام الماضي في المشاركة في البرنامج الشهير ذا فويس كيدز THE VOICE KIDS، ولكن لم تستطع ذلك بسبب عدم وجود جهة موسيقية تابعة لها، وحزنت حزنًا شديدًا وقتها لعدم تمكنها من الالتحاق بالبرنامج، مشيرة إلى أنها حاولت ملء الاستمارة الخاصة بالالتحاق بالبرنامج على الانترنت ولكن لم تستطع إكمال المطلوب لعدم انضمامها لفرقة أو جهة موسيقية.

وأشارت إلى أنها بعد ذلك فكرت في طريقة للانضمام للبرنامج الموسم المقبل، خاصة بعد النجاح الساحق الذي حققه البرنامج، وكانت على تواصل مع أحد الأطفال المشاركين على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وهو مروان طارق، وأخبرها أنها لا بد وأن تكون هناك جهة موسيقية تدعمها، فحاولت الالتحاق بفرقة الموسيقى العربية بقنا، ولكن لم تستطع ذلك لأن عمرها أقل من 16 سنة، فتواصلت مع صفحة المايسترو الشهير سليم سحاب على موقع فيسبوك، بمعاونة أقاربها ومشجعيها، بعد أن أغلقت كافة الأبواب أمامها في قنا، وتم تحديد اليوم الجمعة، لاختبارها بدار الأوبرا المصرية.

وتابعت قائلة: أعجب بها المايسترو الشهير اليوم وبأدائها، خاصة أنها من قنا، وطلب منها الانضمام لفرقته في الموسم الجديد عقب شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أنها في قمة السعادة لتحقيق أولى الخطوات الجادة لإظهار موهبة ابنتها التي لا تقل عن مشاهير من الأطفال المغنيين.

من جهتها، قالت هايدي إنها كانت في قمة السعادة والخوف معًا، للوقوف أمام مايسترو كبير وشهير مثل سليم سحاب، مشيرة إلى أنها سعيدة جدًا باختيارها للانضمام لفرقته عقب شهر رمضان.

 وهايدي كارم، طالبة بالصف الثاني الإعدادي، تبلغ من العمر 14 عامًا، بدأت الغناء من صغرها، وبدأت في الظهور من العام الماضي، عقب مشاركتها في الأنشطة المدرسية، وأحيت العديد من المناسبات العامة والخيرية بنجع حمادي، واشتهرت بـ”أم كلثوم النجع”، خاصة أنها تغني أغاني الفنانة الراحلة أم كلثوم.

الوسوم