“إسكان محدودي الدخل” بفرشوط يسلم عمارتين للمستفيدين بدون مرافق

اشتكى قاطنو عدد من وحدات إسكان محدودي الدخل بمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا، اليوم الأحد، من تسليم عمارتين كاملتين دون توصيل المرافق والخدمات الأساسية بهما، وعدم محاولة الوحدة المحلية لمركز فرشوط حل مشكلتهم عندما لجأوا إليها.
تقول أميرة عبدالعزيز، أحد قاطني تلك الوحدات، إنهم تسلموا عمارتين سكنيتين، ضمن المشروع الذي جرى تسليمه في يناير من العام الماضي 2015 لمحدودي الدخل، دون أي مرافق سواء كهرباء أو صرف الصحي أو توصيلات مياه.
ويضيف حمدي محمد، أحد قاطني تلك الوحدات، أن قرابة الـ20 وحدة سكنية تم تسليمهم للأهالي منذ أكثر من عام دون توصيل لمياه الشرب، والكهرباء وتوصيلات الصرف، مشيرا إلى أن الأهالي تقدموا بالعديد من الشكاوى إلى مجلس مدينة فرشوط لحل تلك المشكلة، ولكن دون مجيب.
ويلفت محمود حسن، مالك وحدة سكنية، إلى أن العمارتين تخلوان من جميع المرافق الأساسية، التي يجب أن تتضمنهم أي عمارات سكنية تابعة لوحدات الإسكان، التي تسلمهم الوحدات والمجالس التنفيذية في محافظة قنا ومحافظات الجمهورية.
وطالب الجهات التنفيذية بحل مشكلتهم والتحقيق مع الشركة المنفذة والمقاول الذي نفذ إنشاءات تلك الوحدات، التي خلت من المرافق، منوها بأن مجلس مدينة فرشوط لم يستمع لشكواهم ومطالبهم.
فيما رفض أنور سليمان، رئيس الوحدة المحلية لمركز فرشوط الرد على اتصالات “ولاد لبلد” للتعليق على شكاوى الأهالي وواقعة تسلمهم الوحدات السكنية دون أي مرافق منذ قرابة عام.

الوسوم