إصابة 5 في اشتباكات مسلحة.. و21 في حادث مروري في ليلة خوف عاشتها فرشوط

إصابة 5 في اشتباكات مسلحة.. و21 في حادث مروري في ليلة خوف عاشتها فرشوط صورة أرشيفية

ليلة من الخوف والقلق عاشها أهالي فرشوط بعد إصابة 5 في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بالمدينة، و21 في حادث مروري أثناء ذهابهم للمشاركة في احتفالات العارف بالله الشيخ أبوالحسن الشاذلي.

فشهدت مدينة فرشوط حالة من الكر والفر وإطلاق أعيرة نارية بشكل مكثف في اشتباكات استمرت لعدة ساعات، بين عائلتي “أبو دراع” و “ويفي” سيطرت بعدها قوة أمنية برئاسة العقيد أحمد فجر، رئيس فرع البحث الجنائي، والنقيب عمرو عبد الباسط، معاون أول وحدة المباحث، على الاشتباكات، التي أصيب فيها 5 أشخاص، أحدهم في حالة خطرة.

وأسفرت الاشتباكات عن إصابة 4 بطلقات نارية وهم حسين عبدالموجود، وعبدالحافظ فتحي، وعمرو رمضان، ومحمود حشمت، كما أصيب حسين علي بكدمات ورضوض متفرقة بالجسم.

وفي حادث  آخر أصيب 21 شخصًا من فرشوط في حادث مروري، بطريق مصر – أسوان ، أثناء توجههم للمشاركة في الاحتفالات بمولد الشيخ أبوالحسن الشاذلي.

وقال الدكتور جلال التهامي مدير مستشفى إسنا المركزي، في تصريحات لـ”النجعاوية”، إن الحادث أسفر عن إصابة 21 من أبناء مركز فرشوط شمالي قنا، وهم في حالة صحية جيدة وتم نقل عدد منهم إلى مستشفى الأقصر الدولي، لإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة.

وأشار التهامي إلى أن المصابين هم مصطفى عبدالحميد عبدالفتاح، 6 سنوات، وأحمد حسن عبدالجواد، 32 عامًا، وعدلي عبدالله منصور، 52 عامًا، وكرم محمد عبداللطيف، 12 عامًا، ومحمد عبداللطيف جبر، 56 عامًا، ويوسف حسن عبدالقادر، 5 سنوات، وجبر عبداللطيف جبر، 60 عامًا، ومحمد عمر قاسم، 22 عامًا، وسعيد عبدالناصر قاسم، 25 عامًا، وهاني محمد عبدالفتاح، 21 عامًا، وقاسم عبدالناصر قاسم، 31 عامًا، وعطيف عبدالعال أحمد، 60 عامًا، وهنيدي محمد عبدالقادر، 20 عامًا، وهشام محمد، 8 سنوات، ومحمد أحمد حسن، 38 عامًا، وعماد ضاحي قاسم، 23 عامًا، ومحمد عبدالقادر، 60 عامًا، ومحمد رشيدي صالح، 38 عامًا، وطارق فتحي محمد، 17 عامًا، ومحمد حمدي عبد الله، 24 عامًا، وأبوالحسن مصطفى أمين، 15 عامًا.

الوسوم