إطلاق مبادرة «معًا نرتقي بالأخلاق» بالثانوية بنين بنجع حمادي

كتب -

كتب – بسام عبدالحميد، أيمن الوكيل

دشنت مدرسة الثانوية بنين بنجع حمادي، شمالي قنا، صباح اليوم الخميس، مبادرة “معًا نرتقي بالأخلاق” لتعليم الطلاب السلوكيات الخلقية القويمة، ومكارم الأخلاق.

وقال محمد فتحي، مسؤول العلاقات العامة بالإدارة التعليمية، إن المبادرة تأتي في إطار بث روح المحبة والإخاء والتسامح بين الجميع، والتعامل الخلق الحسن، بحضور الشيخ عبدالصبور عبدالعال، من علماء الأزهر والأوقاف، وبحضور العديد من القيادات التعليمة.

وأشارت وفاء عبدالمنصف، الأخصائية الاجتماعية ومسؤول إتحاد الطلاب، إلى أن مبادرة اليوم تأتي في إطار احتفالات المدرسة بذكرى المولد النبوي الشريف، تهدف للتعريف بأخلاق المصطفى صلى الله عليه وسلم وأهمية الاقتداء به وبأخلاقه الكريمة المشرفة.

وأضافت عبدالمنصف أن المبادرة تضمنت كلمات افتتاحية شهدها طابور الصباح المدرسي بجانب ندوات ثقافية ودينية، وشملت أيضًا فقرات شعرية وترفيهية إلى جانب إقامة مباراة رياضية بين طلاب المدرسة، لافتة لمشاركة القيادات الدينية والشعبية في فعاليات المبادرة.

وأوضحت مسؤول الإتحاد أن الأعضاء شاركوا في تنفيذ المبادرة التي أشرف عليها ممدوح الأنصاري، رائد عام الإتحاد، ومدير المدرسة، وأعضاء هيئة التدريس، وإدارة المدرسة، بمشاركة طلابية حاشدة.

الوسوم