إعادة تقييم نتيجة مسابقة وظائف “مياه قنا” بعد ورود شكاوى بالتلاعب فيها

إعادة تقييم نتيجة مسابقة وظائف “مياه قنا” بعد ورود شكاوى بالتلاعب فيها شركة مياه قنا
قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، اليوم الأحد، إعادة تقييم الناجحين بمسابقة وظائف الشركة الأخيرة، بعد انتشار اتهامات بوجود صلة قرابة ومحسوبية بين موظفين داخل الشركة والمقبولين، حيث قدّم العديد من المستبعدين شكاوى تطالب بإلغاء المسابقة، وإقالة رئيس الشركة، الذي صدر قرار بقبول استقالته بعد إعلان نتيجة المسابقة.
وذكرت الشركة، في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه حرصُا على أبناء محافظة قنا وعلى المصلحة العامة تقرر إعادة تقييم المسابقة المعلن عنها بالصحف الرسمية بتاريخ 23 نوفمبر 2014، وفقًا للإعلان على ثلاثة مراحل.
وتابع البيان أن المرحلة الأولى تشمل الوظائف الفنية والحرفية، وسيكون يوم 5 يونيو المقبل بمقر مركز تدرب الشركة بالكنوز، من العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، بينما المرحلة الثانية تشمل وظائف مدخل بيانات ومترجم، وذلك خلال النصف الأخير من شهر يوليو، فيما تشمل المرحلة الثالثة وظائف الأمن، وذلك خلال النصف الأخير من شهر سبتمبر.
وأشار البيان إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد ومقر تقييم المتقدمين للوظائف الواردة بالمرحلتين الثانية والثالثة على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا” وفي مقرات أفرع الشركة.
الوسوم