الاستاتيكا تثلج قلوب طلاب الثانوية العامة بنجع حمادي

الاستاتيكا تثلج قلوب طلاب الثانوية العامة بنجع حمادي امتحان الثانوية العامة بنجع حمادي

سادت حالة من الارتياح بين طلاب الشهادة الثانوية العامة بنجع حمادي، عقب انتهاء امتحان مادة الاستاتيكا، والتي أثلجت قلوب الطلاب، مشيرين إلى أنها اسهل من امتحان التفاضل والتكامل.

وقال علي حسن، بالقسم العلمي شعبة الرياضيات، أن امتحان الاستاتيكا كان جيدًا على عكس التفاضل والتكامل، ولكنه يحتاج إلى وقت أطول على عكس ما هو مقرر له، مطالبًا بمراعاتهم في عملية التصحيح.

وتابع أحمد سعيد محمود، طالب، أن الامتحان جاء متوسط ولكن النقطة الثانية بالسؤال الرابع الخاص بمعامل الاحتكاك، والنقطة الثانية بالسؤال الثاني بها صعوبة إلى حد ما، ولكنه أسهل من الامتحانات السابقة.

يشار إلى انتشار القوات الأمنية أمام اللجان منها: لجنة مدرسة داوود تكلا الثانوية ببهجورة والتي بها 178 طالبا، ومدرسة نجع حمادي الإعدادية بنات والتي بها 476 طالبا، ومدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنين والتي بها 360 طالبا، والإصلاح الزراعي والتي بها 582 طالبًا، ومدرسة أنور السادات الثانوية بنات والتي بها 465 طالبًا، ومدرسة الدكتور يوسف إسماعيل بالألومنيوم والتي بها 439 طالبًا وطالبة، إضافة إلى مدرسة نجع حمادي الثانوية بنات والتي بها 331 طالبًا وطالبة.

الوسوم