التعرف على هوية 3 جثث متفحمة في حادث الصحراوي الغربي بقنا

التعرف على هوية 3 جثث متفحمة في حادث الصحراوي الغربي بقنا حادث على الطريق الصحراوي الغربي بقنا

كشف مصدر أمني عن هوية 3 جثث متفحمة من أبناء نجع حمادي، لقوا مصرعهم، في حادث تصادم سيارتين، على طريق (نجع حمادي – قنا الصحراوي الغربي)، ظهر أمس الأربعاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”ولاد البلد” إنه جرى التعرف على هوية الجثث المتفحمة بعد نقلها من موقع الحادث ووضعها داخل مشرحة مستشفى قنا العام، وتبين أن الضحايا جميعهم من نجع حمادي وهم: (خالد أحمد زكي- 24 عامًا)، حاصل على ليسانس حقوق، وعبدالناجي عبدالرحيم إسماعيل، لا يعمل، ومدحت ماهر ميخائيل، مدير الإدارة الهندسية بنجع حمادي.

وكان اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من العميد دكتور محسن كمال، مأمور مركز قنا، ظهر أمس الأربعاء، بوقوع حادث مروري بالطريق الصحراوي الغربي بقنا بين السيارة رقم 54218 ملاكي قنا قيادة حسين عطيتو والسيارة رقم 7941 قيادة حسني مبارك، في الاتجاه العكسي؛ بسبب التخطي الخاطئ وتسببت السرعة الجنونية وقوة الاصطدام في اشتعال النيران في الميكروباص وتفحمه تماما.

وأسفر الحادث عن مصرع عبدالجابر أبوالمجد، إمام وخطيب بأوقاف نجع حمادي، ومحمد أحمد بديع، وحسين عطيتو، و3 جثث متفحمة، وإصابة محمد متولي عطية، وعثمان أبوالحمد، ومصطفى حسن، وحسني مبارك محمد، ومصطفى يس، ومحمد أحمد محمدين، وإسلام محمود، وممدوح محمد، وطفل مجهول الهوية.

وسادت حالة من القلق لدى مواطنون بنجع حمادين بعد تغيب اثنان منهم منذ صباح أمس، وعدم معرفة كونهم في الحادث من عدمه، وكشف مصدر أمني أن المتغيبين كانوا من ضمن الضحايا وهم: عبدالناجي عبدالرحيم إسماعيل، ومدحت ماهر خليل، فضلًا عن خالد أحمد زكي وجميعهم من أبناء نجع حمادي.

الوسوم