العاملون بكوبري نجع حمادي العلوي: “شغالين وسط النار علشانك يامصر”

وسط درجة حرارة سجلت 46 مئوية، اليوم بمدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، يواصل العاملون بالكوبري العلوي الجديد، أعمالهم، لإتمام المرحلة الثانية بمدخل المدينة.

يقول محمد محمود، عامل، “نواصل العمل على مدار الساعة من أجل إتمام وإنجاز أعمال المرحلة الثانية، وندرك جيدا المسؤولية الملقاة علينا، والتي يقدرها المواطنون من المارة عند مشاهدتهم لنا”.

ويضيف أشرف حسين، عامل، إن درجات الحرارة المرتفعة، لن تمنعهم من مواصلة عملهم، ويقول إنهم ينسون الحرارة مع الاندماج في العمل، والرغبة في إنجازه بسرعة، مشيرا إلى أن طبيعة عمل العامل الأجري تفرض عليه العمل في أصعب الظروف من أجل توفير لقمة العيش الكريمة له ولأسرته.

ويلفت المهندس أحمد علي، أحد المشرفين على تنفيذ المشروع، أن العامليين بالكوبري العلوي الجديد بنجع حمادي، يعملون ليلا ونهارا، بعزيمة وإصرار من أجل إنجاز أعمالهم وفق الجدول الزمني المحدد لها، رافعين شعار “علشانك يامصر”، موضحا أن درجات الحرارة المرتفعة لم تمنعهم من أداء واجبهم، ولم يطلب أحد منهم الامتناع عن العمل بسبب درجات الحرارة.

كانت شركة المقاولون العرب قد أتمت تنفيذ المرحلة الأولى من كوبري أعلى السكة الحديد بنجع حمادي، الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي “بالفيديو كونفرانس”، وجار إنشاء المرحلة الثانية منه والمقرر تسليمها مطلع العام الجديد 2017، بتكلفة إجمالية 105 ملايين جنيه للمرحلتين.

الوسوم