“الهجان” يشهد حفل تأبين 3 طلاب توفوا في حادث “الصحراوي”

شهد اللواء عبد الحميد الهجان، اليوم السبت، حفل تأبين أحمد محمد توفيق، وحامد عبد العزيز وهب الله، ومحمد أحمد عبد الظاهر، أبناء نجع حمادي، طلاب معهد الخدمة الاجتماعية، الذين وافتهم المنية في حادث تصادم على طريق قنا- نجع حمادي الصحراوي الغربي  .

 

حضر حفل التأبين الدكتور أبو الحسن عبد الموجود، عميد معهد الخدمة الاجتماعية، وأعضاء هيئة التدريس، وأسر المتوفيين وعدد كبير من طلبة وطالبات المعهد .

 

وتقدم محافظ قنا، بخالص العزاء لأولياء أمور المتوفيين، وأن يلهم أُسرهم الصبر والسلوان، داعيًا الله سبحانة وتعالى، أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته .

 

وأشار محافظ قنا، إلى  أنه يجري عقد اجتماعات مع وفد البنك الدولي لبحث تمويل عدد من المشروعات التي تهدف إلى إحداث تنمية متكاملة بمختلف القطاعات الخدمية ذات الأولوية، وبصفة خاصة مشروع ازدواج 44 كيلو متر طريق قنا- نجع حمادي الصحراوي الغربي، لتجنب الحوادث المتكررة على هذا الطريق الحيوي، مضيفًا أنه سيتم إنشاء نقطة إسعاف بمنتصف الطريق لتيسير وصول سيارات الإسعاف لمواقع الحوادث حال حدوثها، حفاظًا على حياة المواطنين، كما تم إنشاء عدد من العلامات الإرشادية بالطريق لتوعية قائدي السيارات .