بالأسماء .. تعيين أساتذة ومدرسين ومنح الدكتوراة لـ12 طالبًا بجامعة جنوب الوادي

بالأسماء .. تعيين أساتذة ومدرسين ومنح الدكتوراة لـ12 طالبًا بجامعة جنوب الوادي جامعة جنوب الوادي
وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، على عقد المؤتمر الدولي الثالث بعنوان “الفنون التشكيلية وخدمة المجتمع” وذلك في الفترة من 14-16 فبراير 2017 بمدينة الأقصر،  كما وافق المجلس علي تحديد مواعيد امتحانات الدور الثاني 2016 وذلك اعتبارًا من السبت 8 أكتوبر 2016.
وأشار رئيس الجامعة، في بيان له، اليوم الأربعاء،  إلى أن المجلس وافق على استحداث شعبة التربية الخاصة بالدبلوم الخاص في التربية بالدراسات العليا بكليتي التربية بقنا والغردقة، على أن يطبق هذا القرار في العام الجامعي 2016/2017.
وأضاف رئيس الجامعة أن المجلس وافق علي تفعيل الأقسام العلمية (رياضيات – فيزياء – كيمياء – علوم بيولوجية وجيولوجية) بكلية التربية بالغردقة للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة الشعبة العلمية اعتبارًا من العام الجامعي 2017/2018.
ووافق المجلس على إعلان كليتي طب الفم والأسنان والهندسة بشأن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، كما وافق المجلس علي تعيين الدكتور خالد محمد سيد أحمد في وظيفة أستاذ بكلية الطب البيطري وتعيين كل من الدكتور علاء رشاد محمود والدكتور حاتم صابر محمد والدكتور جاد سيد جاد في وظيفة استاذ مساعد بكلية الطب.
ووافق المجلس علي التعيين في وظيفة مدرس كل من الدكتور نورا تاج الدين جعفر صادق بكلية التربية بقنا والدكتور عبد الموجود محمد محمود بكلية العلوم والدكتور محمد عبدالله محمد بكلية الطب البيطري والدكتور محمد عبدالرحمن سليمان والدكتور محمود محمد أحمد بكلية الطب والدكتور اسماء محمد احمد والدكتور رضا رفاعي علي بكلية التمريض والدكتور سارة عبدالستار الصاوي بكلية التربية بالغردقة.
ووافق المجلس على منح درجة الدكتوراة للطالب محمد حسن عبدالشافي والطالبة فاطمة محمد البردويلي والطالب محمد حسين علي حمدان من كلية التربية بقنا والطالب عمرو محمد محمد من كلية العلوم والطالب شاذلي سيد عبدالراضي والطالب فوزي علي أحمد والطالبة ايمان عبد العال سيد والطالب عمر ممدوح عبدالرحمن من كلية الآداب والطالب محمد نجيب حسين من كلية الطب البيطري والطالبة أسماء عبدالنبي أحمد والطالب سعيد عبدالفضيل أحمد من كلية التربية النوعية والطالبة شيماء حسن محمود من كلية التربية بالغردقة.
وأضاف رئيس الجامعة أن المجلس وافق على منح عدد 26 طالبًا درجة الماجستير من كليات الجامعة ووافق المجلس علي منح الطلاب الناجحين في دور مايو 2016 درجة دبلوم الدراسات العليا في المحاسبة والمراجعة والدراسات المصرفية وعددهم 191 طالبًا من كلية التجارة ومنح الطلاب الناجحين في دور مايو 2016 درجة دبلوم القانون الخاص وعددهم 228 طالب وطالبة ومنح عدد 334 طالب وطالبة درجة دبلوم القانون العام من كلية الحقوق.
الوسوم