بدء صرف رواتب العاملين غدًا.. و”التربية والتعليم”: تواصلنا لإنهاء أزمة مستحقات معلمي نجع حمادي

بدء صرف رواتب العاملين غدًا.. و”التربية والتعليم”: تواصلنا لإنهاء أزمة مستحقات معلمي نجع حمادي مرتبات المعلمين - أرشيفية

قال الدكتور صبري عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إنه يتم التواصل والعمل لإنهاء دفع مرتبات المعلمين بالإدارة التعليمية بنجع حمادي، شمالي قنا، من أجل صرف مرتباتهم في الموعد المحدد.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع البنوك، من أجل إيداع كافة المرتبات، بعد التنسيق مع الوحدات الحسابية لدفع المرتبات وفق الموعد الذي حددته وزارة المالية.

وكانت وزارة المالية أصدرت كتابًا دوريًا بصرف مرتبات شهر يونيو، غدًا الثلاثاء 20 يونيو، وفق الكتاب الذي يحمل رقم 39 لسنة 2017 وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهور مايو، ويونيو، ويوليو 2017 لجميع العاملين بالحكومة، وذلك بمناسبة إنتهاء السنة المالية في 30 يونيو 2017، والبدء في إعداد الميزانيات العمومية وإنتهاء السنة المالية في معظم الشركات والمصالح الحكومية.

وأوضحت الوزارة أن ذلك يأتي مع مراعاة أن يتم خصم ما قد يصرف للعاملين بدون وجه حق من استحقاقات الشهر التالي، وعلى السادة المسؤولين بالجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم ضرورة الالتزام بما تقدم.

الوسوم