بعد اشتباكات مع أمن قنا| ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه

بعد اشتباكات مع أمن قنا| ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه المضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه بقنا، بحوزتهم أسلحة نارية و 3 سيارات مبلغ بسرقتها.

تلقى اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء عبد الطيف الحناوي، مدير المباحث الجنائية، بضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه، بمركز قنا.

وقال مصدر أمني في تصريحات لـ”ولاد البلد”، اليوم الأحد، إن الأجهزة الأمنية بقنا، تلقت بلاغًا من أحمد سعد أحمد، 27 عامًا، جزار، مقيم بمركز قفط، بأنه أثناء سيره بالسيارة رقم 7385 ط . ر. ا ، نقل قنا، قيادة اشرف زين العابدين جمال، 36 عامًا، مقيم بقرية أولاد عمرو، محملة بـ 3 رؤوس ماشية، فوجىء بسيارة بيضاء اللون يستقلها 3 ملثمين يحمل منهم اثنين أسلحة نارية باستيقافه والاستيلاء على السيارة والماشية، وفروا هاربين.

ودلّت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة، محمد. س. ي، 32 عامًا، عامل، ، والمتهم في قضايا نصب وسرقة متنوعة، والمحكوم عليه في 3 قضايا حبس ما بين شهر و3 سنوات، وأحمد. م. ف، 19 عامًا، عامل، سبق اتهامه في 4 قضايا، والمحكوم عليه في قضية بالحبس سنتين، وسيد. ع. ح، 27 عامًا، عامل، ومحمود. م. ا، 20 عامًا، سبق اتهامه في قضيتين مخدرات، وهدية. ا. ع، 19 عامًا، وأنهم يختبئون بعشة بأرض زراعية، وفور وصول القوات إليهم بادلوهم بإطلاق النيران وتم السيطرة على الموقف.

وأضافت التحريات أنه تم ضبطهم بحوزة المتهم الثاني بحوزته بدقية آلية و7 طلقات، وبحوزة المتهم الثالث بندقة آلية و10 طلقات والذي أصيب في الواقعة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم ضبط السيارة المستولى عليها، كما تم ضبط 3 سيارات مبلغ بسرقتها من قبل، واعترفوا أنهم باعوا المشاية لعامل بدشنا سبق اتهامه من قبل في 11 قضية خطف وسلاح ومخدرات.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الوسوم