بعد اعتصامها احتجاجا على قطع المياه.. معلقون على “فيسبوك” يثنون على سيدة فرشوط

بعد اعتصامها احتجاجا على قطع المياه.. معلقون على “فيسبوك” يثنون على سيدة فرشوط سوسن عمران أثناء الاعتصام
كتب -

كتب – أبو المعارف الحفناوي، إسلام نبيل:

أثنى مستخدمون لموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على السيدة التي اعتصمت أمس الخميس داخل الوحدة المحلية بفرشوط، اعتراضا على انقطاع المياه، وقال معلقون “انتي ست بـ 100 راجل”، “عملتي اللي محدش قدر يعمله”.

وكانت سوسن عمران، مثقفة سكانية، اعتصمت أمس الخميس، داخل الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، بسبب انقطاع مياه الشرب لمدة 3 أيام متتالية، قائلة “معنديش ميه أنا قاعده من غير ميه ولا ليل ولا نهار، لينا 3 أيام مفيش أي نقطة مياه في مركز فرشوط، أنا مش همشي من هنا لغاية ما يجيبولي المياه”.

وقال أنور سليمان، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، في تصريح لـ”ولاد البلد” إنه أرسل رئيس فرع شبكة مياه فرشوط مع السيدة التي قالت إنه لم يقابلها لحل مشكلة المياه، وتبين أنها تسكن فى الدور الرابع بأحد العقارات السكنية، و أن الموتور الذي يغذي الأدوار العليا بالعقار محروق، فقام رئيس الشبكة بالاتصال على متخصصين لإصلاح الموتور.
وأضاف أن المياه يصعب وصولها للأدوار العليا بدون موتور وخاصة في ظل شبكة مياه لا تتحمل ضغط المدينة بالكامل، مشيرًا إلى أن هناك لقاء جماهيري عُقد يوم الأربعاء الماضي، بالوحدة المحلية جمع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ولفيف من أبناء فرشوط، ضم مستشارين ومحامين وأساتذة جامعات وموظفين، لمناقشة مشكلات المياه التي تعاني منها المدينة وطرح الحلول والمقترحات المناسبة لمشكلات المياه.
https://www.youtube.com/watch?v=LYx4X6AM_ac
الوسوم