بعد انقلاب قاطرة بترول.. إغلاق طريق نجع حمادي – الألومنيوم نهائيا

بعد انقلاب قاطرة بترول.. إغلاق طريق نجع حمادي – الألومنيوم نهائيا انقلاب سيارة محملة بالوقود

أصدرت إدارة المرور بنجع حمادي، شمالي قنا، قرار بإغلاق طريق “الألومنيوم – نجع حمادي”، نهائيًا عقب حادثة انقلاب قاطرة محملة بالوقود؛ بسبب أعمال الحفر بالكوبري العلوي بنجع حمادي.

“لقد أغلق الطريق نهائيًا بعد تلك الحادثة، الأمر الذي كان سيعرض حياة الكثيرين للخطر، خاصة وأن القاطرة كانت محملة بقرابة 55 ألف لتر من السولار، وهذا قرار جيد لنتابع أعمال الإنشاءات بالكوبري دون أدنى مشاكل بسبب الازدحام المروري”، هذا ما قاله المهندس فاروق دياب، المدير التنفيذي لأعمال الكوبري العلوي بنجع حمادي، أثناء تعليقه على الواقعة.

وتابع دياب أن اللواء رضا طلب، مساعد مدير أمن قنا، والعميد جمال وهبة، مدير إدارة المرور بقنا، وباقي الضباط، أصدروا قرارا بإغلاق الطريق نهائيا لحين الانتهاء من أعمال الانشاءات بالكوبري.

جاء ذلك بعد أن تلقت الاجهزة الأمنية إخطارًا بانقلاب قاطرة مواد بترولية، محملة بـ55 طنًا من الوقود، قيادة محمود خير، 33 عامًا، بسبب عدم تفاديها أعمال الحفر الخاصة بقواعد الكوبري العلوي.

وانتقلت القوات بقيادة اللواء رضا طلب، مساعد مدير أمن قنا، والمقدم طارق عمرو، والنقيب وائل عبدالفتاح، من قوات المرور، والنقيب عادل فتح الله، رئيس وحدة الحماية المدنية بشمال قنا، مع فرض كردون أمني حول المنطقة لتأمينها.

الوسوم