تجمهر أولياء أمور 17 طفلا بمدرسة الأقباط بنجع حمادي احتجاجا على رفض الإدارة قبول أبنائهم

تجمهر أولياء أمور 17 طفلا بمدرسة الأقباط بنجع حمادي احتجاجا على رفض الإدارة قبول أبنائهم إدارة نجع حمادي التعليمية
تجمهر اليوم السبت أولياء أمور 17 طفلا، داخل مدرسة الأقباط بنين بمركز نجع حمادي، شمالي قنا، احتجاجا على رفض إدارة المدرسة إلحاق أبنائهم بالمرحلة الابتدائية بحجة أن المدرسة آيلة للسقوط.
وقالت حنان عدلي، أحد أولياء الأمور، إن أسر الأطفال تجمهروا داخل المدرسة لمطالبة الإدارة بالموافقة على دخول أبنائهم للمرحلة الابتدائية في مدرسة الأقباط بنين، مشيرة إلى أن أولياء الأمور ناشدوا وزير التعليم ومحافظ قنا، ووكيل وزارة التربية والتعلم لحل مشكلتهم مع الإدارة التعليمية بنجع حمادي وإدارة مدرسة الأقباط، من أجل إنقاذ مستقبل الأطفال الذين يحق لهم القبول بالمدرسة بسبب قضائهم عامين في حضانة المدرسة.
فيما طالبت نيفين منير، أحد أولياء الأمور، محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، وعزت بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، بالتدخل لحل مشكلتهم، خاصة أن الإدارة التعليمية لم تقم بعمل أي شيئ أو حل أية مشكلة وتركتهم دون أي حلول.
وبدوره قال عزت بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن المسؤولين في إدارات التربية والتعليم بجميع مراكز المحافظة متواجدين لخدمة المواطنين وطلابهم، مشيرا إلى أنه سوف يتم دراسة مشكلة رفض دخول 17 طفلا للمرحلة الابتدائية، قائلا “الدنيا تمام وكله خير وسوف يتم حل المشكلة ماتقلقوش”.
وأضاف وكيل الوزارة أن المشكلة بسيطة وسيتم دراستها أولا، وعرضها على الجهات المختصة في التربية والتعليم، ومن ثم حلها مباشرةً، منوها إلى أنه تم التنبيه على جميع مسؤولي التعليم بحل أي معوقات تقف أمام الطلاب والمواطنين.
الوسوم