“تحيا مصر” و”الأورمان” يؤهلان 40 منزلا لمحدودي الدخل بنجع حمادي

سلّمت جمعية الأورمان بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر والأجهزة التنفيذية والجمعيات الخيرية، بقرية أولاد نجم التابعة لمركز نجع حمادي، اليوم  الأربعاء، 40 منزلًا بعد إعادة تأهيلهم بتكلفة 900 ألف جنيه.

وقال عبد الهادي عبد الوهاب، مدير مكتب الأورمان بقنا، في تصريحات لـ”ولاد البلد” إن تأهيل 40 منزلًا بقرية أولاد نجم وتسليمهم لمالكيها، يأتي بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر لتأهيل المنازل في 126 قرية على مستوى الجمهورية من بينهم 7 قرى بمحافظة قنا.

وأضاف أنه تم اليوم تسليم 40 منزلًا بقرية أولاد نجم التي تضم عددا كبيرا من النجوع والقرى، حيث تم تسليم 13 منزلًا بقرية نجع العرب ومنزلين بنجع كمبل، و8 بنجع رواي ، و4 منازل بأولاد علي، و3 منازل بنجع كساب، و3 بنجع جودة، و4 منازل بالسراحنة ومنزلين بعزبة عبد الرحيم ومنزل بنجع أبو عياط.

وأشار عبد الوهاب، إلى أن تكلفة تأهيل المنزل بلغت 22 ألفا و500 جنيه، شملت سقف خشب ومشمع عازل وطبقة خرسانية ومحارة وأرضيات ودهانات وأبواب ونوافذ وأعمال سباكة وكهرباء، لافتًا أن هذه هي القرية الثانية التي يتم تأهيل المنازل بها في قنا، بعد إعادة تأهيل 25 منزلًا بقرية الترامسة تم تسليمهم في 22 نوفمبر الماضي.

 

الوسوم