“تموين نجع حمادي” تعلن مواعيد توزيع الخبز بالمخابز خلال شهر رمضان

“تموين نجع حمادي” تعلن مواعيد توزيع الخبز بالمخابز خلال شهر رمضان

أعلنت إدارة التموين بنجع حمادي عن خطتها للاستعداد لحلول شهر رمضان الكريم، فضلًا عن تغيير مواعيد توزيع الخبز في المخابز الآلية بالمدينة والقرى خلال شهر رمضان المبارك.

وقال صالحين البحيري، مدير إدارة تموين نجع حمادي، إنه تم تغيير مواعيد توزيع الخبز خلال شهر رمضان لتناسب مع الشهر الكريم، ومدة فترة التوزيع لما يقرب من 5 ساعات إضافية.

وأوضح البحيري “ستصبح المواعيد من 8 صباحًا إلى 11 مساءً، بدلًا من 7 صباحًا إلى 5 مساءً خلال شهر رمضان”، لافتًا إلى أن عدد المخابز بمركز نجع حمادي بلغ 75 مخبزًا.

وأشار البحيري إلي وجود حملات تفتيش صباحًا ومساءً يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، فضلًا عن افتتاح منفذي البركة والمخازن بالمدينة موفرة جميع السلع الرمضانية بأسعار مخفضة.

وأضاف البحيري “كما تم تحويل 150 تاجر للسلع التموينية إلى الشركة المصرية بقنا مباشرة لصرف اللحوم والأسماك والدواجن المجمدة استعداد للشهر الكريم”.

وأورد صالحين وصول سلع نقاط الخبز لشهر يونيو متوفر بها سلع سكر، مكرونة، شاي بأنوعه، جبن بأنواعها، لبن، نسكويك، ونسكافية، مرقة دجاج، زيت، وتونة، سمن، عصير، برسيل.

ولفت البحيري إلى أنه لا يوجد أي تعليمات حتى الآن بزيادة عدد نقاط الخبز، كما لم تصل حتى الآن السلع التموينية لشهر يونيو، مشيرًا إلى أنه من المعتاد زيادة عدد نقاط الخبز خلال الشهر الكريم بنسبة 50% أي 7 جنيهات زيادة عن عن الدعم الأساسي البالغ 15 جنيهًا، على أن يتم توفيرها في 1 يونيو حتى نهاية الشهر، وبدء صرفها للمواطنين.

وذكر أنه تم إعادة الصرف لجميع الأسماء التي حرمت من صرف حصها التموينية من البطاقات الشهر الماضي نتيجة لخطأ في الأسماء، على أن يستمر الصرف لها كما كانت، لافتًا إلى أن عدد المستفيدين من الدعم التمويني بنجع حمادي بلغ 125 ألفًا و277 بطاقة تموينية.

وفي سياق متصل، أضاف البحيري أن الرقابة التموينية تكثف حملاتها منذ بداية الشهر، لافتا إلى تحرير 163 محضر مخالفة تموينية متنوعة عن الفترة من 1 مايو وحتى 25 مايو الحالي، مناشدًا المواطنين بالتخلص من بعض العادات الاجتماعية الضار ة والقدوم على الإبلاغ والتصدي لأى مخالفة.

الوسوم