حبس موظف بمحكمة نجع حمادي بتهمة تقاضي رشوة

حبس موظف بمحكمة نجع حمادي بتهمة تقاضي رشوة مركز شرطة نجع حمادي

أمر المستشار عاصم محمد عسران، رئيس نيابة نجع حمادي، شمالي قنا، بحبس موظف بالنيابة العامة بنجع حمادي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تلقي رشوة من أحد المواطنين مقابل استخراج سيارته التي جرى احتجازها على ذمة إحدى القضايا.

كانت الأجهزة الأمنية بمركز نجع حمادي، برئاسة العقيد إبراهيم سليمان، رئيس فرع البحث الجنائي بشمال قنا، كثفت من جهودها لكشف ملابسات واقعة نصب موظف بالنيابة العامة بنجع حمادي على شخص مقابل استخراج سيارته التي جرى احتجازها على ذمة إحدى القضايا.

وتلقت الأجهزة إخطارًا بتقدم نور الدين كامل شاكر، عامل، ببلاغ يتهم فيه م.س.م، موظف بالنيابة العامة بنجع حمادي، بالنصب عليه عن طريق إيهامه بأنه رئيس نيابة، وسيقوم بإنهاء الاجراءات الخاصة بإخراج سيارته، التي تم ضبطها في قضية تهريب مواد بترولية مدعمة بالسوق السوداء، وطلب منه مبلغ 15 ألف جنيهًا نظير استخراجها له.

تحرر المحضر رقم 2591، إداري نجع حمادي، وباشر المستشار مصطفى صقر، وكيل النائب العام، والمستشار عاصم عصران، التحقيق في الواقعة، وبعد التوصل إلى صحتها، أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن تبين أيضًا ثبوت تورط المتهم في العديد من الوقائع.

الوسوم