خيمة “ولاد البلد” الرمضانية تصل “النجعاوية” برعاية “طقوش”

خيمة “ولاد البلد” الرمضانية تصل “النجعاوية” برعاية “طقوش” إبراهيم موسى طقوش

يدير الشاعر الكبير عبد الناصر علام خيمة “ولاد البلد” الرمضانية بمقر النجعاوية، إحدى إصدارات مؤسسة ولاد البلد للخدمات الإعلامية، والتي تقام برعاية رجل الأعمال إبراهيم موسى طقوش، صاحب شركة موسى طقوش للأجهزة الكهربائية، وكيل شركات “يونيون إير، وتوشيبا العربي، ويونيفيرسال” بنجع حمادي.

وقال علام إنه سيتم إقامة 5 ليالي رمضانية متفرقة ثقافية وفنية خلال شهر رمضان الكريم، بمقر النجعاوية، موضحًا أن الليالي توافق أيام  10، و 12، و14، و16، و18 من رمضان، على أن تبدأ بعد الانتهاء من صلاة التراويح، وتستمر لمدة ساعتين.

وذكر الشاعر أن الليالي ستتضمن عدة فقرات متنوعة بين الشعر العامي والفصحى، والغناء الشرقي، والوتريات، والإنشاد الديني، والفقرات الفكاهية، فضلًا عن استضافة متحدثين من المجتمع المحلي.

وأضاف علام أن الهدف من إقامة هذه الليالي هو إحياء الحركة الثقافية بنجع حمادي، وخلق نشاط  ثقافي مواز للنشاط الثقافي الحكومي، والتحفيز على عودة الأنشطة الرمضانية التي قلت في السنوات الأخيرة.

وأثنى علام على استضافة النجعاوية لليالي الرمضانية، مشيرًا إلى أنها أصبحت ذات صيت زائع، ولها تأثير ومصداقية كبيرة بين أفراد المجتمع الحمادي، ولافتًا أن “النجعاوية”  كانت أول من استضافه بعد أزمة مرضه، و عودته للحياة الثقافية، من خلال القائمين عليها.

ودعا أبناء نجع حمادي لحضور الليالي الرمضانية، مؤكدًا أن الدعوة عامة للجميع.

الوسوم