دراما رمضان| “القيصر” الأعلى مشاهدة.. و”نيللي وشريهان” مفاجأة

دراما رمضان| “القيصر” الأعلى مشاهدة.. و”نيللي وشريهان” مفاجأة مسلسل القيصر
كتب -

كتب: محمد رفعت

بمرور 14 يومًا من شهر رمضان الكريم، واستقرار عدد كبير من مشاهدي الدراما الرمضانية على الأعمال التي سيتابعونها طوال الشهر الكريم، أعدت النجعاوية إحصائية بالمسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان.

يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة مسلسل “القيصر” للفنان يوسف الشريف، الذي وبالرغم من عرضه على قناة واحدة إلا أنه حقق نسبة مشاهدة كبيرة، كما تصدر نسب المشاهدة على اليوتيوب، بعدد مشاهدات يتجاوز 5 مليون في أربعة أيام فقط.

يليه في حصد نسب المشاهدة الكبيرة مسلسل الأسطورة بطولة محمد رمضان، والذي أجمعت جميع التقارير التي صدرت عن قناة “ام بي سي مصر”، أو من مصادر أخرى أنه يحقق نسب مشاهدة كبيرة جدًا برغم عدم عرضه على اليوتيوب، ولكن الإحصائيات وفقًا لموقع “شاهد” تؤكد سيطرة رمضان على مشاهدي القناة.

وتمكنت نيللي كريم كعادتها من خطف أنظار عدد كبير من مشاهدي دراما رمضان بمسلسل “سقوط حر”، الذي يقدم لغزًا جديدًا في كل حلقة ويعرض قصة مليئة بالإثارة والغموض، مما يجعل المشاهدين يترقبون الحلقات يوميًا، كما أن المسلسل حقق نسب مشاهد كبيرة جدًا على اليوتيوب.

أما المسلسل الكوميدي “نيللي وشريهان” احتل مركز الوصيف على موقع اليوتيوب خلف القيصر، بعدما تم عرض المسلسل على قناة خاصة به على الموقع، محققًا مشاهدات تجاوزت 4 ملايين مشاهدة حتى الآن.

تقاربت بعد ذلك نسب المشاهدة بين مسلسلات “ونوس”، “جراند أوتيل”، “الخروج”، “الخانكة”، “هي ودافنشي” على موقع اليوتيوب، كما برزت مسلسلسلات “فوق مستوى الشبهات”، و”صد رد”، و”وعد” على الساحة الدرامية المصرية.