رغم تصريحات المسؤولين بعودتها خلال ساعتين.. استمرار انقطاع المياه بنجع حمادي منذ الصباح

رغم تصريحات المسؤولين بعودتها خلال ساعتين.. استمرار انقطاع المياه بنجع حمادي منذ الصباح أرشييفة

تستمر مدينة نجع حمادي، حتى مساء اليوم، في أزمة انقطاع المياه، التي بدأت صباح اليوم ولم تصل حتى الآن، رغم تصريحات مدير شركة المياه، الخامسة عصر اليوم، بعودة المياه بعد ساعتين، الأمر الذي لم يحدث حتى الآن، مع وصول الساعة للعاشرة مساء.

وقالت سارة أحمد، ربة منزل، اعتدنا على قطع المياه طوال العام، ولكن في رمضان وفي ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة فمن الصعب الاحتمال.

أما عماد أدم، أحد المواطنين، فيقول إن المياه التي نقوم بتخزينها تنفذ سريعا، مشيرا إلى استيائه من طول فترة الانقطاع التي تجاوزت اليوم الثمان ساعات، مشيرا إلى أنه في البداية تم الإعلان أمس عن الانقطاع بـ3 مناطق من المدينة لنقل ماسورة تعترض انشاءات الكوبري العلوي، وأن الانقطاع سيكون الساعة الـ9 صباحا حتى عصرا اليوم، لافتا إلى أنه تم قطع المياه من 2 صباحا وحتى الآن؟

وقال سيد مصطفي، مواطن، إن الأزمة “إن احنا عايشين في مدن، لو فى قرى كنا لجأنا للطلمبات”. فيما يشير ضياء محمد، أحد المواطنين، إلى أنهم ككبار يستطيعون الاحتمال، لكن ماذا عن كبار السن والأطفال وسط ارتفاع درجات الحرارة.

من جانبنا؛ حاولنا التواصل مع مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بنجع حمادي، ولكنهم امتنعوا عن الرد على الهاتف.

يذكر أن الأهالي يعانون من انقطاع مستمر في المياه، منذ قرابة الأسبوعين، وتفاقمت الأزمة أكثر مع حلول شهر رمضان، وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بنجع حمادي أعلنت أمس الجمعة انقطاع مياه الشرب عن 3 مناطق بالمدينة لمدة 7 ساعات غدًا (اليوم السبت) بسبب تعارض ماسورة مياه (16 ملي) مع إنشاءات المرحلة الثانية من الكوبري العلوي.

 

الوسوم