سامعينكم| أهالي بشارع “الشعانية” في نجع حمادي يشكون كثرة السرقات وعودة “نطاط الحيط”

سامعينكم| أهالي بشارع “الشعانية” في نجع حمادي يشكون كثرة السرقات وعودة “نطاط الحيط” أرشيفية

يشكو أهالي بشارع “الشعانية” وسط مدينة نجع حمادي، تكرار السرقات في الشارع، وعودة ما يعرف باسم “نطًاط الحيط”، الذي يتسلق الحوائط ويدخل المنازل من الأسطح، ويسرق محتوياتها.

وقال أحمد عبدالشافي، وأحد المقيمين بالشارع، إن هناك مجهولين يتسلقون الحيطان حتى يصلوا إلى أعلى المنازل، ويدخلون هذه المنازل ويسرقون بعض المحتويات ويفرون هاربين، في ساعات مبكرة من اليوم، مطالبًا المسؤولين بضرورة البحث عنهم وتقديمهم للمحاكمة .

وأضاف عبدالشافي أن هناك حالات سرقة تكررت في الشارع، منها سرقة مبلغ مالي من منزله وهاتفين محمول، فضلًا عن سرقة مبلغ مالي من سيدة تسكن في نفس الشارع، قدره 5 آلاف جنيه، مما تسبب في حالة من القلق بين الأهالي الذين يقطنون بالمنطقة.

وأشار إلى أن هناك دراسة واجتماعات بين أهالي المنطقة ستتم قريبًا لتشكيل مجموعات شبابية لحراسة الشارع، لمنع تكرار الحوادث، وسيتم عرض ذلك على الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانبه قال مصدر أمني بمركز شرطة نجع حمادي، إن الأجهزة الأمنية لم تتلق أي بلاغات من أهالي شارع “الشعانية” بحدوث سرقات، وفي حال تلقي بلاغات رسمية بذلك سيتم تشكيل فريق بحث للبدء في التحريات اللازمة وضبط المتهمين.

الوسوم