سيدة فرشوط المعتصمة: “المسؤولين قالولي هاتيلك بطانية وتعالي”

سيدة فرشوط المعتصمة: “المسؤولين قالولي هاتيلك بطانية وتعالي” سوسن عمران أثناء الاعتصام
قالت سوسن عمران، المعتصمة بالوحدة المحلية لمركز فرشوط، شمالي قنا، ردًا على تصريح الوحدة المحلية الذي يفيد بأن انقطاع المياه عنها كان بسبب تعطل الماتور الخاص بها، إن ماتور المياه الخاص بها سليم، مؤكدة انقطاع المياه عن الشارع الذي تقطنه بأكمله.
وأضافت عمران أنها طلبت مقابلة رئيس المدينة قبل أن تعلن اعتصامها بسبب انقطاع المياه، لكنه رفض مقابلتها، لافتة إلى استهزاء موظفي السكرتارية بها، “قالولي هاتيلك بطانية وأقعدي”.
وأشارت المعتصمة إلى أن سكرتير مجلس المدينة أكد لها أن المشكلة ليس لها أي حلول، وأنها عامة على المدينة والقرى، متهمة رئيس مجلس المدينة بعدم مقابلة المواطنين لسماع شكواهم، ومطالبةً المجلس المحلي ببحث شكاوي المواطنين ومحاولة إيجاد حلول لها.
كانت عمران دخلت في اعتصام، منذ أول أمس الخميس، داخل الوحدة المحلية لمركز فرشوط، احتجاجًا منها على انقطاع المياه لمدة قاربت الـ3 أيام متواصلة.
فيما رد أنور سليمان، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، في تصريحات سابقة لـ”ولاد البلد”، أنه أرسل رئيس فرع شبكة مياه فرشوط مع السيدة، وتبين أنها تسكن في الدور الرابع بأحد العقارات السكنية، و أن الموتور الذي يغذي الأدوار العليا بالعقار محروق، وقام رئيس الشبكة بالاتصال بالمختصين لإصلاح الموتور.
الوسوم