صور|”الإرهاب الأسود وأثره على التنمية” ندوة بإعلام نجع حمادي

نظم مركز الإعلام بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا، صباح اليوم الاثنين، ندوة بعنوان “الإرهاب الأسود وأثره على التنمية”.

حاضر في الندوة محمد مصطفى، مدير العلاقات العامة بمديرية أوقاف قنا، والعقيد محمد سالم، مفتش فرق شمال قنا، والعقيد محمد كامل، نائب مأمور مركز شرطة نجع حمادي، ومصطفى فرغل، مسؤول العلاقات العامة بقطاع شمال قنا، وماجدة صالح، مدير عام مركز الإعلام.

وتناولت “الندوة” دور الأسرة في تربية النشأ، وتوجيه الطفل إلى الفكر السليم، بعيدًا عن التطرف والتعصب، والتأكيد على وسطية الدين الإسلامي الحنيف، الذي يرفض العنف والإرهاب بكل صوره، ودور القيادات الشعبية والتنفيذية، والعمد والمشايخ، في لقاء الشباب، وشرح المفاهيم الصحيحة لهم، التي من دورها بناء الوطن وتنميته.

وأكد المحاضرون على أن نهضة الوطن وتنميته الاقتصادية تحتاج إلى أجواء آمنة ومستقرة، مع ضرورة العمل المستمر من فئات وأطياف المجتمع المصري بكل جهد، لمناهضة الفكر المتطرف ووأد الإرهاب وتجفيف منابعه، لاسيما التي يتم تمويلها من الخارج، وتعزيز الاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية، وأجهزة الدولة، في ظل ما تواجهه مصر من مؤامرات في الداخل والخارج، للنيل من ارادتها ووحدة صفها.

حضر ” الندوة” ممثليين عن الهيئات والوزارات الحكومية بنجع حمادي، وفرشوط، وأبو تشت، وعمد ومشايخ القري والنجوع، وممثلي عدد من الأحزاب السياسية، وعدد من أهالي مراكز شمال قنا.

الوسوم