صور| بعد ورود شكاوى.. أخذ عينات مياه من 7 قرى للتأكد من سلامتها بأبوتشت

 

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأبوتشت بأخذ عينات للمياه من المنازل في 7 قرى، بمدينة أبوتشت، شمالي قنا، في إطار توجيهات رئيس مجلس الإدارة بالعمل على وصول المياه بجودة وكفائة عالية إلى جميع قرى المحافظة، خاصة بعد ورورد عدد من الشكاوى من أهالي تلك القرى.

قال هشام فياض، أحد مسؤولي العلاقات العامة بقنا، إن القرى المستهدفة هي عزبة عايد بالعضاضية، والشمرات، وبني برزه، وعوامر بني برزه، والأميرية، والأوسط سمهود، والشرقي سمهود، ذلك من قبل فريق التوعية بفرع مياه أبوتشت برفقة مشرفي الشبكات والمعمل، مشيرًا إلى أن نتائج التحليل تظهر خلال أيام.

وأضاف فياض أن الزيارة جاءت لأخذ العينات بغرض التحليل، للتاكد من جودة وسلامة المياه، وكذلك التأكد من وصولها بشكل منتظم، وتوعية المواطنين بأهمية وقيمة المحافظة على المياه واستخدامها في الأغراض المخصصة للتغلب على مشكلة نقص المياه في أوقات الذروة، وخاصة في شهر رمضان، ورد فريق التوعية على أسئلة المواطنين واستفساراتهم.

وأشار فياض إلى أن ذلك يأتي في الحملة التي تنفذها إدارة التوعية بالشركة من أجل التواصل مع المواطنين في شهر رمضان لحثهم على التعامل السليم ونشر ثقافة الترشيد بين المواطنين حتى تصل المياه إلى أطراف القرى.

الوسوم