صور| جمعية المستثمرين بقنا تكرم النائبين هشام الشعيني وسحر صدقي

قنا- أيمن الوكيل ومحمد رفعت:

كرمت جمعية المستثمرين بقنا “تحت التأسيس” مساء اليوم الجمعة، بنجع حمادي شمالي قنا، النائب هشام الشعيني، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والنائبة سحر صدقي، أمين سر لجنة الشؤون العربية بالمجلس، لفوزهما برئاسة وأمانة سر لجنتي الزراعة والشئون العربية.

وخلال كلمته، أشار النائب هشام الشعيني إلى أن رئاسته للجنة تهدف إلى العمل على خدمة المزارعين، والاهتمام بقضاياهم، وتنمية الزراعة وحل مشكلاتها في كل ربوع الوطن، مشيرًا إلى أن الغد سوف يحمل الكثير من الخير للمزارعين، الذين توليهم الدولة اهتمامًا خاصًا، لاسيما وأنهم عماد الاقتصاد المصري.

وفي كلمتها أوضحت النائبة سحر صدقي، أمين سر لجنة الشئون العربية بالمجلس النيابي، أنها ونواب الدائرة، تعمل على مناقشة قضايا الصعيد، وتولي اهتمامًا بالغًا لقضايا المواطنين، لافتة إلى أنها تلمس جيدًا ما شهده الشارع من أزمات نقص السلع التموينية، وقدمت استجوابًا للمسئولين عنه الأسبوع الماضي.

ومن جانبه، قال أيمن حبشي، رئيس جمعية المستثمرين بقنا إن تكريم النائب هشام الشعيني، والنائبة سحر صدقي، يهدف إلى دعم نواب نجع حمادي، ونواب الصعيد، والوقوف معهم في العمل على حل قضايا المجتمع القنائي، ودفع عجلة الاقتصاد والتنمية، بنجع حمادي والمحافظة.

حضر الاحتفال النائب حمزة أبوسحلي، عضو مجلس النواب، بمركز فرشوط، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والحزبية والعمالية بقنا، وعمداء وأعيان قبائل وقرى نجع حمادي.

 

الوسوم