صور| “مالك الملك” تكرم حفظة القرآن الكريم للعام الثالث بنجع حمادي

كرمت مسابقة “مالك الملك” للقرآن الكريم التي أقيمت بساحة مسجد الأمير ضرار، بقرية “هو” بنجع حمادي، شمالي قنا، مساء أمس الأحد، عدد من حفظة القرآن الكريم، في العام الثالث على التوالي، بحضور عدد من المشايخ وعلماء الدين الإسلامي بنجع حمادي.

وقال محمد فتحي الخولي، منظم المسابقة، إنه للعام الثالث يتم تنظيم تلك المسابقة التي تضم العديد من المتميزين في حفظ القرآن الكريم، على رأسهم الطالب إسماعيل أبوالنور، ابن مركز فرشوط، والأول على الجمهورية في حفظ القرآن الكريم، إضافة إلى عدد كبير من المتسابقين، الذين أشعلوا حماس المسابقة.

وأشار فتحي إلى أن جميع المشاركين في المسابقة أبلوا بلاء حسنًا، موضحًا أنهم خير شباب الأمة عملًا بقوله من أراد الدنيا فعليه بالقرآن، ومن أراد الآخرة فعليه بالقرآن، ومن أرادهما معًا فعليه بالقرآن، مطالبًا الجميع بضرورة تحفيز الأطفال من صغرهم من أجل العمل على حفظ كتاب الله.

وتضمن الحفل سلسلة من الفقرات الدينية والتواشيح، سبقها تلاوة بعض آيات القرآن الكريم، وتوزيع الجوائز على المتسابقين وتكريم جميع منظمي الحفل.

حضر الحفل الشيخ عبدالغفار سليم، رئيس بيت العائلة بنجع حمادي، والشيخ أبوالفضل عبدالسميع، مدير عام إدارة الأوقاف بنجع حمادي، والشيخ عبدالصبور عبدالعال، عضو بيت العائلة، إضافة إلى إمام مسجد الأمير ضرار، وعدد من أهالي القرية والقرى المجاورة.

الوسوم