فيديو وصور| عروض فنية وترفيهية في ثاني ليالي خيمة “النجعاوية” الرمضانية

تصوير ومونتاج: محمد رفعت

شهدت الليلة الثانية، من خيمة النجعاوية الرمضانية، التي ينظمها إصدار النجعاوية، التابع لمؤسسة ولاد البلد للخدمات الإعلامية، بنجع حمادي، والتي يديرها الشاعر عبدالناصر علام، ويرعاها رجل الأعمال إبراهيم موسى طقوش، مساء أمس الجمعة، عروضًا فنية وترفيهية، بحضور عدد كبير من المثقفين والأدباء والشعراء بنجع حمادي والمراكز المجاورة، فضلًا عن المواهب الشابة.

وقال عبدالناصر علام، شاعر، إن خيمة النجعاوية الرمضانية، تسعى لتقديم نموذج رائد في إحياء التراث الثقافي الفني الأصيل، من خلال الفقرات الفنية المتنوعة التي يتم تقديمها، سواء من الفنانين والشعراء والأدباء المعروفين، أو من خلال المواهب الرائعة التي تبنتها النجعاوية خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن الخيمة عبارة عن 5 ليالي، تُقام بمقر إصدار النجعاوية بنجع حمادي، بدأت الأربعاء الماضي، وكانت الليلة الثانية مساء أمس الجمعة، ومن المقرر أن تستمر الفاعليات في أيام الأحد والثلاثاء والخميس، عقب صلاة التراويح، موضحًا أن الدعوة مفتوحة للجميع ومجانية.

هذا وشهدت الليلة الثانية من الخيمة، ظهور مواهب شابة مثل مريم عاطف، في العزف على البيانو، ومريم السعدي، في فن الشعر، ومحمود وحيد، في فن البيد بوكس، فضلًا عن وجود عدد من الكبار أمثال المؤلف والمخرج الكبير عبدالهادي هاشم النجمي، مؤسس فرقة المصطبة المسرحية، والشاعر الكبير عوض الله الصعيدي، والفنان أدهم جابر.

الوسوم