ضبط المتهمين بإطلاق أعيرة نارية وتعطيل حركة قطارات الصعيد بقنا

ضبط المتهمين بإطلاق أعيرة نارية وتعطيل حركة قطارات الصعيد بقنا أرشيفية

ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوتشت، برئاسة العقيد أحمد فجر، رئيس فرع البحث الجنائي، عاملين، لاتهامهما بإطلاق أعيرة نارية وتعطيل حركة قطارات الصعيد، بالقرب من مزلقان خوالد أبوشوشة، التابعة لمركز أبوتشت، شمالي قنا.

وقال مصدر أمني في تصريحات لـ “ولاد البلد”، اليوم الأحد، إن قوة أمنية برئاسة النقيب إسلام عبدالحميد، رئيس مباحث أبوتشت، تمكنت من ضبط طارق.ف.ح ( 28 عامًا)، عامل أجري، ومحمد.ح.ع ( 42 عامًا)، عامل أجري، بحوزته بندقية آلية، لاتهامهما بإطلاق أعيرة نارية في مشاجرة بين عائلتين بالقرب من مزلقان خوالد أبوشوشة بمركز أبوتشت، مما تسبب في توقف حركة القطارات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوتشت، تلقت إخطارًا مساء أمس السبت، من عامل مزلقان، بوجود مشاجرة بالأسلحة النارية بين 3 أشخاص، بالقرب من مزلقان خوالد أبوشوشة، وتبين وجود مشاجرة بين 3 أشخاص من عائلتي العفافنة وأبوالحمد، بسبب خلافات على الجيرة نشبت بينهم عصر أمس، وتجددت مرة أخرى، وأدى ذلك إلى توقف حركة القطارات لدقائق، وإعادة تسييرها مرة أخرى.

تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وتحرر المحضر رقم 2989 لسنة 2016 إداري مركز شرطة أبوتشت، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الوسوم