طلاب ثانوي نجع حمادي: الاقتصاد أعاد لنا الأمل

طلاب ثانوي نجع حمادي: الاقتصاد أعاد لنا الأمل طلاب الثانوية بعد أدائهم الامتحان

أعرب عدد من طلاب الشهادة الثانوية العامة بنجع حمادي شمالي قنا عن سعادتهم بعد انتهاء مادة الاقتصاد، اليوم الخميس، مشيرين إلى أن الامتحان أعاد لهم الأمل بعد الامتحانات السابقة.

وقال محمد عبدالراضي، طالب بالمرحلة الثانوية، “إن مادة الاقتصاد لم تشكل عائقا أمامنا، وأن الامتحان كان في متناول الجميع، والذي جاء في مستوى الطالب المتوسط”.

وأوضح أحمد سعيد محمد، طالب بالصف الثالث الثانوي، أن الامتحان رسم البسمة على وجوه الطلاب، لعدم وجود أسئلة صعبة أو تحتاج الكثير من التركيز والتي نستغرق وقتا أطول، وبالتالي يضيع معظم الوقت في التركيز على الإجابة عن الأسئلة.

يشار إلى انتشار القوات الأمنية بمحيط اللجان منها: لجنة مدرسة داوود تكلا الثانوية ببهجورة والتي بها 178 طالبا، ومدرسة نجع حمادي الإعدادية بنات والتي بها 476 طالبا، ومدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنين والتي بها 360 طالبا، والإصلاح الزراعي والتي بها 582 طالبًا، ومدرسة أنور السادات الثانوية بنات والتي بها 465 طالبًا، ومدرسة الدكتور يوسف إسماعيل بالألومنيوم والتي بها 439 طالبًا وطالبة، إضافة إلى مدرسة نجع حمادي الثانوية بنات والتي بها 331 طالبًا وطالبة.

الوسوم