عضوة النواب.. سكرتيرة المرأة بـ”عمال مصر” تشيد بملتقى شباب نجع حمادي

عضوة النواب.. سكرتيرة المرأة بـ”عمال مصر” تشيد بملتقى شباب نجع حمادي

قنا– بسام عبد الحميد:

أثنت مايسة عطوة، عضوة مجلس النواب، سكرتيرة المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على نشاطات ملتقى شباب نجع حمادي، وما يقدمه من ندوات تثقيفية وتوعوية ومبادرات من شأنها الرقي بالمجتمع على جميع المستويات المجتمعية والسياسية.

جاء ذلك؛ خلال مشاركة مايسة عطوة، عضوة مجلس النواب، سكرتيرة المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في الحفل الذي أقامته جمعية قلب واحد لتنمية المجتمع بنجع حمادي بيوم اليتيم بقرية طوبيا، بحضور سناء زايد، سفيرة النوايا الحسنة بالاتحاد العربي للمصارف والتجارة والتأمينات والأعمال المالية، وعدد من سيدات المجتمع.

وأشارت عطوة إلى أن تلك الأعمال تنبع من إصرار وعزيمة الشباب الواعي المثقف، ويجب أن يتبناها الجميع، ويدعمها من أجل بذل المزيد من العطاء للدولة، خاصة وأن الجميع هدفه التنمية والرقي والتطور والتغيير للأفضل.

وتابعت عضوة النواب أن هذا الشباب يستطيع خوض أي معتركات سياسية، وقادر على النجاح فيها، مؤكدة على أن بعض الشباب طلب منها النظر إلى الصعيد وعدم تهميشه، وهذا هو السبب في إقامة الاحتفال الذي نظمته سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر في مدينة نجع حمادي لتكريم الأمهات المثاليات والمرأة المعيلة وعدد من القيادات النقابية، بالصعيد ليكون أول محطة للانطلاق في قاطرة البرنامج التدريبي الذي يتم الإعداد له.

كما شكرت سناء زايد، سفيرة النوايا الحسنة بالاتحاد العربي للمصارف والتجارة والتأمينات والأعمال المالية، أعضاء جمعية “قلب واحد” على تلك الأعمال التي يقومون بها، من توعية صحية وحملات تبرع بالدم ومعارض للملابس وقوافل طبية وحملات تثقيفية سياسية، وغيرها، مشيرة إلى أن الدولة تدعم تلك المبادرات الطيبة.

الوسوم