على أنغام “تسلم الأيادي”| محافظ قنا يفتتح محطة وقود “وطنية” بنجع حمادي

افتتح اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء أركان حرب محمود حامد عرفات، مدير عام الشركة الوطنية لبيع المواد البترولية، اليوم الأربعاء، محطة وقود “وطنية”، على أنغام أغنية “تسلم الأيادي” بالقرب من كمين بركة بمدخل مدينة نجع حمادي من ناحية الطريق الصحراوي الغربي.

وقال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إنه تم اليوم افتتاح 4 محطات وقود وطنية في مناطق نجع حمادي والترامسة ونقادة والوقف، مشيرًا إلى أن المحطات لا تقتصر على توفير الوقود فقط، لكن تتجاوز ذلك إلى توفير الأمان على الطرق بما تضمه من أقسام مختلفة، إضافة إلى توفير سلع تموينية بأسعار مناسبة لمرتادي الطرق.

وأضاف محافظ قنا، أن محطات الوقود التى تم افتتاحها، ساهمت فى تشغيل عدد من شباب قنا، حيث تضم كل محطة 6 شباب، بما يعادل ربع العاملين فى المحطة.

و أثنى محافظ قنا، على دور ومساهمة القوات المسلحة في المشروعات المختلفة التي تتم على أرض قنا، منها كوبري نجع حمادي العلوي بمرحلتيه، وعدد من العمارات السكنية التي تبنى في مناطق مختلفة بقنا، و مستشفيات أبوتشت ونجع حمادي ودشنا.

وأشار اللواء أركان حرب محمود حامد عرفات، مدير عام الشركة الوطنية لبيع المواد البترولية، إلى أن القوات المسلحة تستهدف تنمية المحافظات التى لم تحصل على حقها فى الفترة الماضية، وخاصة سيناء والصعيد والوادى الجديد.

وأضاف أن المحطات التى تم افتتاحها تهدف أيضًا لتأمين الطرق من خلال توفير كافة الخدمات والمنتجات و سيارة إسعاف و مسجد و نقطة شرطة ومهبط طائرات وكل الخدمات الفنية لمرتادى الطرق، لافتًا إلى أن المحطات هدفها ليس الربح ولكن فتح شرايين للتنمية وزيادة حركة النشاط التجاري للدولة.