عودة مياه الشرب بعد انقطاع 13 ساعة بالكوم الأحمر بفرشوط

 

أعادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بفرشوط المياه لأهالي قرية الكوم الأحمر، بعد عقد اجتماع دام لأكثر من ساعتين بالوحدة المحلية للقرية مع الأهالي، الذين شكى بعضهم من عدم صلاحية المياه للشرب.

وأوضح محمد حسين شيبه، رئيس الوحدة المحلية لقرية الكوم الأحمر، أن الأهالي اعترضوا على انقطاع المياه، على خلفية قيام 4 أسر بتحليل المياه وتقديم بلاغات ضد الشركة بواقع التحاليل، مؤكدا حل الأزمة وعودة المياه مجددا.

وأشار شيبه إلى أنه اجتمع بمدير إدارة فرع شركة الماه بفرشوط ونائب رئيس المركز وعدد من القادة والأهالي بحضور النائب حمزة أبو سحلي لمدة تزيد عن ساعتين بعد اعتراض الأهالي وتجمعهم حول الوحدة، فضلا عن توفير الوحدة المحلية المياه اللازمة للأهالى أثناء عقد الاجتماع.

وأضاف شيبه أنه تم الاتفاق على عودة المياه والانتظار للانتهاء من إنشاء محطة مياه بخانس، التي من المقرر أن تغذي قرية الكوم الأحمر بحد أقصي قرابة 18 شهرا.

يذكر أن شركة المياه كانت قطعت المياه عن قرية الكوم الأحمر، التابعة لمركز فرشوط شمالي قنا، من فجر اليوم وحتى الـ10 مساء على خلفية تقديم 4 أسر شكاوى ضد الشركة بعدم صلاحية المياه للاستعمال الأدمي.

 

 

 

الوسوم