غدًا.. قبول المتقدمين للتعليم الابتدائي بنظام التوزيع الجغرافي بنجع حمادي

غدًا.. قبول المتقدمين للتعليم الابتدائي بنظام التوزيع الجغرافي بنجع حمادي

أعلنت الإدارة التعليمية بنجع حمادي اليوم الجمعة، عن بدء استقبال أوراق المتقدمين للتعليم الابتدائي بقرى ومدينة نجع حمادي، غدًا السبت، وفقًا لخريطة نظام التوزيع الجغرافي الجديد لطلاب ومدارس المدينة.

وقال عبده وزيري، وكيل مدرسة العلم والإيمان الإبتدائية، إنه تم اعتماد نظام التوزيع الجغرافي من قبل الإدارة التعليمية للمتقدمين للالتحاق بالتعليم الابتدائي بمدينة نجع حمادي، لافتا ووضع ضوابط للقبول الصف الأول ليتم القضاء على ظاهرة إقبال أولياء الأمور على مدرسة دون أخرى، مما يخل بتوزيع الكثافات في المدارس.

وأضاف وزيري أنه تم تقسيم مدينة نجع حمادي إلى جزئين الأول ويشمل منطقة السوق والساحل ويتم التقديم لأبناء المنطقتين بمدارس الأقباط بنين أو النقراشي الابتدائية أو خالد بن الوليد الابتدائية، على أن يكون مقر التقديم لإحدى المدارس الثلاث أمام لجنة مقرها مدرسة خالد بن الوليد.

وتابع أن الجزء الثاني يشمل مناطق 15 مايو، والمجتمع الجديد، 30 مارس، والتحرير، على أن يتقدم أبناء المناطق المذكورة لمدارس الإصلاح أو المشتركة أو العلم والإيمان، ومقر التقديم للجنة مدرسة العلم والإيمان.

وأوضح وزيري أن التقديم يكون عن طريق لجنة واحدة لهذه المدارس مجتمعة برئاسة الإدارة ومندوبين إثنين من كل مدرسة، مشيرًا إلى أنه يتم أخذ لإقرار على ولى الأمر بأنه يقبل أن يكون ابنه في إحدى هذه المدارس.

واوضح وزيري أن العمل يبدأ من 9 صباحًا وحتى 1 ظهرًا بدءًا من الغد.

الوسوم