غضب في نجع حمادي بعد غلق طريق الألومنيوم

 

تصاعدت حدة الغضب لدى المواطنين بنجع حمادي، شمالي قنا، اليوم السبت، ولليوم الثالث على التوالي، بسبب الارتباك المروري الذي شهدته المدينة بعد غلق طريق نجع حمادي قنا، وسط أعمال حفر دعامات “دعامات” المرحلة الثانية من الكوبري العلوي بنجع حمادي.

وشهد مخرج الكوبري زحامًا مروريًا بسبب ضيق الطريق، وسط أعمال الحفر بالكوبري العلوي، خاصة أن الطريق لا يستوعب السيارات القادمة من بلاد شرق النيل بنجع حمادي، وسط حالة من الغضب لدى الجميع.

وأعلنت شركة المقاولون العرب، المنفذة لأعمال الكوبري العلوي، غلق جزئي لطريق نجع حمادي- قنا الإقليمي، بسبب البدء في أعمال حفر دعامات المرحلة الثانية من الكوبري العلوي، مشيرين الى أنه من المقرر إغلاق الطريق كليًا في غضون الأسبوع المقبل.

بينما طالبت إدارة المرور بنجع حمادي السائقين بسلك الطرق البديلة التي أعلنت عنها وهي طريق الغربي بهجورة وشركة السكر، لحين الانتهاء من أعمال الكوبري العلوي.

وطالب عدد من الأهالي والسائقين بضرورة التنسيق بين إدارة المرور بنجع حمادي وبين الأجهزة الأمنية بفتح طريق جانبي بديل، بمنطقة المستت، تيسيرًا على المواطنين والقاطنين بمنطقة الدرب والمناطق المحيطة بها للوصول إلى المدينة.

وأعلن مصدر بالسكة الحديد بنجع حمادي، فضل عدم ذكر اسمه، أنه لن يتم فتح الطريق الموجود بالمستت، كما حدث سابقًا، نظرًا لمخالفته القوانين، خاصة وأنه يعد مزلقان غير قانوني.

وأشار إلى  أنه تم تقديم 3 بلاغات في مجلس المدينة بسبب فتح الطريق في الفترة الماضية، إذ يعتبر خط السكة الحديد تابع للقوات المسلحة.

الوسوم