فوز “هايدي” و”كورال” مدرسة يوسف إسماعيل بالمركز الأول في العزف والغناء

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا فوز هايدي كارم محمود، الطالبة بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة الإعدادية بنات الجديدة بنجع حمادي، و”كورال” مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية بالألومنيوم، بالمركز الأول في العزف والغناء، تحت إشراف التوجيه الموسيقي لإدارة نجع حمادى التعليمية، على مستوى إدارات قنا، خلال الحفل الختامي للأنشطة التربوية بقنا، اليوم الخميس، بالصالة المغطاة بمعسكر قنا الدائم.

وقالت ثناء بدوي، موجهة التربية الموسيقية بإدارة نجع حمادي التعليمية، إنهم فوجؤوا بإقامة الحفل اليوم، لافتة إلى أنه كان من المقرر إقامته منذ 3 أيام، مضيفة أنه تم تصعيدنا للمنافسة مع جميع إدارات المحافظة.

وأشارت “ثناء” إلى أن الحفل عقد بحضور اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، وعزت بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، لافتة إلى عقد البروفات والتحضير للمنافسة تحت إشراف موجه عام التربية الموسيقية بقنا، وشكري محمود محمد، موجه التربية الموسيقية.

من جانبه، قالت هايدي كارم محمود، الفائزة المركز الأول، إنها قدمت أغنية “مصر تتحدث عن نفسها” للسيدة أم كلثوم، كما قدم فريق الكورال عرضين “تعيشي يا بلدي” و”النجعاوية” مشيرة إلى أعجاب اللواء عبد الحميد الهجان، المحافظ، بأدائها، وعزت بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وأضافت “هايدي” أن المحافظ شجعني وقال لي “برافوا عليكي.. عرضك أكتر عرض عجبني” وطلب التصوير معي، وهو الأمر نفسه مع وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

 

الوسوم