فيديو| الأول على قنا في الثانوية الأزهرية: «مكنتش بذاكر كتير»

كتب -

كتب: أسماء حافظ

“مكنتش بذاكر كتير في أول السنة عشان أبعد عن جو التوتر والخوف من الثانوية”، تلك كانت أول كلمات الطالب محمد عاطف محمود، الأول على محافظة قنا في الثانوية الأزهرية، وابن معهد بنين نجع حمادي الأزهري، والحاصل على مجموع 632 درجة من 650.

يقول محمد إن الفضل الكبير في هذا النجاح يعود لتشجيع والده ووالدته اللذان داوما على متابعته، فضلًا عن المعلمين الذين كانوا يحفزونه دائمًا على أن مستواه يؤهله لأن يصل إلى كلية من كليات القمة.

ويعبر محمد عن فخره بتخرجه من معهد بنين نجع حمادي، موضحًا أن هدفه هو الالتحاق بكلية الطب بالقاهرة، ثم السفر إلى أمريكا مثل صديق العائلة الذي كان وما زال بمثابة مثله الأعلى.

ويشير إلى أنه كان ينتظر مجموعًا كبيرًا بعد تدريبه على نظام البوكليت، مضيفًا أن النظام الجديد سهل عليه الحصول على مجموع كبير وهو نظام ناجح.

ويتابع الأول على الثانوية الأزهرية بقنا أن اعتماده الأكبر في المذاكرة كان على الكتاب المدرسي وأنه أفضل بكثير من غيره من الكتب، داعيًا زملاءه المقبلين على المرحلة الثانوية بالتوكل على الله والابتعاد عن الخوف والتوتر.

ويقول الشيخ عبدالناصر فراج، شيخ معهد بنين نجع حمادي، إن الطالب محمد عاطف من أكثر الطلاب امتيازًا خلقًا وتدينًا، والأكثر تفوقًا والتزامًا في المعهد، موجهًا الشكر لكل المدرسين بالمعهد لتقدم الإدارة الأزهرية على منطقة قنا.

الوسوم