فيديو وصور| تكريم 4 آلاف طفل في احتفالات يوم اليتيم بقنا

فيديو وصور| تكريم 4 آلاف طفل في احتفالات يوم اليتيم بقنا

قنا– بسام عبدالحميد:
احتفلت مراكز شمال محافظة قنا، بيوم اليتيم بنادي الألمونيوم الرياضي وقرية طوبيا بمشاركة 90 جمعية أهلية ومدرسة، وبحضور 4 آلاف يتيم، لإسعاد الأطفال في هذا اليوم، بمشاركة عدد من الأحزاب السياسية.
وقال الشيخ نجيب مبارك، رئيس مجلس إدارة الجمعية الشرعية بهو بنجع حمادي، إنه تم التنسيق مع الجمعيات المختلفة وتوفير أكثر من 3 الآف وجبة وشنطة فواكه لتوزيعها على جميع الأطفال في ذلك اليوم الرائع، بالتنسيق مع إدارة شركة مصر للألومنيوم التي تحتضن الاحتفالات في كل عام.
وقال أبوالوفا محمد، مشرف القرآن بالجمعية الشرعية، نإه تم التنسيق لذلك اليوم الحافل من أجل الترويح عن الأطفال، وتوفير المأكل والمشرب وعدد من قطع الملابس، إضافة إلى حصولهم على تذاكر مجانية لدخول الملاهي وصالة الألعاب لمشاركة الأطفال فرحتهم.
وأوضح حسني الشبح، رجل أعمال، من المنظمين للحفل، أن رعاية اليتيم تقع على عاتق جميع فئات المجتمع موجهاً الشكر لمجلس إدارة الجمعية الشرعية بهو، ومجلس إدارة شركة مصر للألومنيوم، وجميع المشرفين والمشاركين في هذه الاحتفالات لرسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام.
فيما أقام النادي السياسي بقنا، وحزب مستقبل وطن وحزب حماة الوطن، احتفالية بقرية طوبيا بنجع حمادي، لتكريم ألف طفل يتيم، بحضور عدد من القيادات الشعبية والسياسية، وأعضاء مجلس النواب.

الوسوم