فيديو وصور| رئيس مكافحة الفساد بقنا: جميع مؤسسات الدولة بها فساد وهدفنا القضاء عليه

قال الدكتور علاء شاكر، رئيس اللجنة التنفيذية لمكافحة الفساد بمحافظة قنا، إنه لا ينكر وجود فساد بأوجه مختلفة بجميع قطاعات الدولة.

جاء هذا خلال الندوة التي عقدت بمجمع الإعلام بنجع حمادي، حول طرق مكافحة الفساد المالي والإداري بالأجهزة التنفيذية، بحضور عدد من القيادات التنفيذية وأعضاء لجنة مكافحة الفساد بالمحافظة.

وتابع شاكر أننا نسعى جاهدين من أجل العمل على القضاء على الفساد، مؤكدًا أنه تم التطرق لعدد من المحاور الهامة الخاصة بالأجهزة المعنية لمكافحة الفساد ومحاربته، والاستراتيجية الوطنية التي وضعتها الدولة من أجل القضاء على الفساد.

ولفت رئيس اللجنة التنفيذية لمكافحة الفساد بمحافظة قنا أن اللجنة تقوم بعمل ندوات من أجل مكافحة الفساد بجميع المراكز بمحافظة قنا، والذي استشرى في الفترة الأخيرة بجميع المؤسسات بالقطاعين الحكومي والخاص.

وأشار رئيس اللجنة التنفيذية لمكافحة الفساد بمحافظة قنا، الى أن الندوات تهدف إلى توعية الموظفين والعمال في أماكن عملهم بآثار الفساد المتفشي في الدولة وضرورة القضاء عليه للنهوض بها.

وأضاف مصطفى عكاشة، عضو المكتب القانوني، ومسؤول التدريب بلجنة مكافحة الفساد بمحافظة قنا، أنه تم التطرق لعدة أمور خلال الندوة أهمها كيفية مكافحة الفساد، وأشكاله، وطرق القضاء عليه.

وشدد عبدالراضي عربي، رئيس الوحدة المحلية لمجلس ومدينة نجع حمادي، على أهمية السعي لمحاربة الفساد للنهوض بالدولة، ومساعدة القيادات السياسية في التقدم والازدهار بالدولة ومواكبة باقي الدول المتقدمة.

وأعربت ماجدة صالح، مدير مجمع الإعلام بنجع حمادي، عن سعادتها بتلك المشاركات من خلال عقد ندوات بصورة مستمرة بالمجمع، الذي يفتح أبوابه لكل المجالات التنموية، سعيًا لرفع الوعي لدى المواطنين والعاملين بالأجهزة الإدارية والتنفيذية بالدولة.

الوسوم