غدًا الأربعاء.. افتتاح محطة وقود وطنية بصحراء بركة بنجع حمادي

غدًا الأربعاء.. افتتاح محطة وقود وطنية بصحراء بركة بنجع حمادي وقود وطنية

تفتتح الوحدة المحلية بنجع حمادي، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، محطة وقود “وطنية”، التابعة للقوات المسلحة، بصحراء نجع حمادي بالقرب من كمين بركة.

وقال محمد مبارك، رئيس قسم المحطات البترولية بقنا، لـ”ولاد البلد”، إنه تم إنشاء تلك المحطة التابعة للقوات المسلحة، لتخفيف الازدحام على محطة وقود التعاون الموجودة بوسط مدينة نجع حمادي، والتي تشهد ضغطًا كبيرًا عليها من إقبال المواطنين.

وأشار مبارك إلى أن القوات المسلحة أمرت بإنشاء 4 محطات للوقود موزعة على عدد من مراكز المحافظة، وكان لنجع حمادي نصيبها في إحدى تلك المحطات، نظرًا لأنها من أكبر المراكز بالمحافظة.

وأضاف صالحين البحيري، مدير عام إدارة التموين والتجارة الداخلية بنجع حمادي، أن المحطة الجديدة ستعمل على تخفيف أي أزمة في الوقود، لافتًا أن المحطة تقدم كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين.

وكان اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، قال في تصريحات سابقة، أن تلك المحطات ستقدم جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطن، من خدمات التموين بالبنزين والسولار، ومغاسل السيارات، وورش الزيوت، والإطارات، وقسم الأغذية والمشروبات، وغيرها من الخدمات، وذلك على مساحة 10 كيلومتر، من خلال أحدث التقنيات المستخدمة في مجال تموين السيارات.

الوسوم