مصرع شاب قبل زفافه بأيام في حادث بـ”الصحراوي الغربي” بقنا

مصرع شاب قبل زفافه بأيام في حادث بـ”الصحراوي الغربي” بقنا
لفظ شاب أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى بهجورة التكاملي، إثر إصابته في حادث مروري، بطريق قنا- الصحراوي الغربي، بالقرب من قرية بركة بمدخل مدينة نجع حمادي، قبل أيام من زفافه.
وقال مصدر أمني، في تصريحات لـ “ولاد البلد” اليوم الجمعة، إن محمود يوسف كمال، مندوب مبيعات، دخل مستشفى بهجورة التكاملي في حالة صحية سيئة بسبب إصابته في حادث تصادم سيارتين مساء أمس الخميس، بالقرب من قرية بركة بمدخل مدينة نجع حمادي، ولفظ أنفاسه داخل المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت ندب الطب الشعي لمعرفة أسباب الوفاة، وصرحت بدفن الجثة.
وقال أحد المقربين من المتوفي، إنه كان على خلق عال، ومحبوب من جميع أصدقائه، وكان يمتلك روحا طيبة، وبكى عليه الجميع حزنًا على فراقه، خاصة وأنه كان مصدر السعادة للجميع، موضحا أن المتوفى كان من المقرر أن يتزوج بعد أيام، إلا أن الحادث أودى بحياته.
يذكر أن الطريق الصحراوي الغربي “نجع حمادي – قنا” راح ضحيته العشرات وأصيب المئات، خلال الأشهر القليلة الماضية، ووصفه كثيرون بـ “طريق الموت”، مطالبين بتدخل فوري وعاجل من أعضاء مجلس النواب، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، وضرورة إجراء “ازدواج” للطريق وإنارته وإنشاء نقط إسعاف لسهولة نقل المصابين بسرعة لإنقاذ حياتهم من الموت.
الوسوم