مصرع مزارع في تجدد خصومة ثأرية بأبوتشت

مصرع مزارع في تجدد خصومة ثأرية بأبوتشت مديرية أمن قنا

لقي مزارع مصرعه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية كوم هتيم التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، إثر اشتباكات وتبادل لإطلاق النار.

وكان قد أصيب طفل بطلق خرطوش في أعلى الأذن اليسرى، ووالده بطلق ناري، وعجوز بطلق ناري في الساقين، أمس الاثنين، في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي “الطوايل والغنايم ” بقرية كوم هتيم بأبوتشت، ونقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقي العلاج.

وقال مصدر بمستشفى أبوتشت المركزي إن المستشفى استقبل (علي عبدالحميد تغيان – 62 عامًا)، مصاب بطلق ناري بالساقين أدى إلى كسور متعددة وهبوط في الدورة الدموية، ما أدى إلى وفاته بعدها بساعات، كما استقبل (عامر فواز أحمد – 3 أعوام)، ووالده (فواز أحمد – 59عامًا)، عقب إصابة الأول بطلق خرطوش أعلى الأذن اليسرى، والثاني بطلق ناري.

وكشفت التحريات، أن سبب الإصابة تجدد خصومة ثأرية قديمة بين عائلتي “الطوايل والغنايم” بقرية كوم هتيم تعود لأكثر من 8 سنوات.

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا بالقرية، لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين وضبط المتهمين من الطرفين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

إصابة طفل وعجوز في تجدد خصومة ثأرية بأبوتشت

الوسوم