نائبة بقنا: “والله العظيم ماخدنا ساعات هدية من ملك السعودية”

قنا- أبو المعارف الحفناوي، أميمة محفوظ:
نفت سحر صدقي، عضو مجلس النواب عن قائمة في حب مصر بقنا، أمينة المرأة بحزب “مستقبل وطن” ما تداوله البعض من قيام الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشرفين، بتوزيع هدايا عليهم، قائلة “والله العظيم ما خدنا هدايا”.
وأضافت صدقي، في تصريحات خاصة لـ “ولاد البلد” اليوم الخميس، إن ما يتردد ما هي إلا شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، موضحة أنه في حال الحصول على هدايا سيتم إعلان ذلك على المواطنين ولن يتم إخفاء ذلك عليهم، حتى يكون هناك شفافية بين المواطن ونائبه.
وكانت بعض المواقع الإلكترونية، ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، قد تداولوا وثائق توضح أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حصل من العاهل السعودي على ساعة “روليكس” يقدر ثمنها بـ300 ألف دولار، أي ما يعادل 3 ملايين جنيه.
وكشفت الوثائق، التي نشرها رواد الفيسبوك، على مسؤوليتهم الشخصية، أن المسؤولين في الحكومة المصرية حصلوا على ساعات أيضا يقدر ثمن الواحدة بمبلغ 190 ألف دولار للساعة الواحدة، كما حصل رئيس مجلس الشعب على الهدية نفسها، فيما حصل كل عضو في البرلمان المصري وعددهم 508 أعضاء على ساعات تقدر بقيمة 1500 دولار للواحدة، بينما حصلت عضوات البرلمان على ساعات يقدر ثمن الواحدة بمبلغ 4500 ريال سعودي.

الوسوم