نائب بنجع حمادي يهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة بالكاتدرائية

نائب بنجع حمادي يهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة بالكاتدرائية فتحي قنديل مع البابا تواضروس

قدّم فتحي قنديل، عضو مجلس النواب بنجع حمادي، اليوم الأحد، التهنئة بعيد القيامة المجيد للبابا تواضروس، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، داخل الكاتدرائية، معللًا عدم حضوره احتفالات الأقباط بنجع حمادي، بسبب تنظيمه احتفاليات بمولد السيدة زينب بالقاهرة .

وقال قنديل في تصريحات لـ”ولاد البلد” إنه قدّم التهنئة للبابا تواضروس، ونيافة الأنبا موسى، أسقف الشباب بالكاتدرائية بالعباسة، لتواجده بالقاهرة لحضور مولد السيدة زينب، وهو السبب الذي لم يجعله يحضر فيه عيد القيامة مع أهل دائرته بنجع حمادي.

وأضاف قنديل أنه سيستكمل تقديم التهنئة بعد ذلك لنيافة الأنبا كيرلس، أسقف نجع حمادي وتوابعها، والأنبا تكلا أسقف دشنا، والأقباط في كل أنحاء مصر، مشيرًا إلى أنه تقدّم بدعوة لقداسة البابا تواضروس، لزيارة دير الأنبا بضابا، والأنبا بلامون، بنجع حمادي.

يذكر أن فتحي قنديل، عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي، يقيم عدد من الليالي احتفالًا بمولد السيدة زينب بالقاهرة، خلفًا لوالده عضو مجلس النواب الراحل أحمد فخري قنديل، الذي كان متزوجًا من بنت نقيب السيدة، ويحيي هذه الليالي هذا العام المداح الشهير ياسين التهامي، وريحانة المداحين أمين الدشناوي، والمداح أحمد البيومي، بدءًا من الغد ولمدة 3 أيام.

الوسوم