زوج يتهم طبيبين بنجع حمادي بالتسبب في وفاة زوجته

زوج يتهم طبيبين بنجع حمادي بالتسبب في وفاة زوجته

تقدم كل من حسين محمد عمر، ووائل عشري، المقيمان بقرية أولاد نجم التابعة لمركز نجع حمادي، ببلاغ للنيابة العامة يتهمان فيه طبيبين بالإهمال والتسبب في وفاة ربة منزل بعد إعطائها جرعة “بنج” إضافية أثناء الولادة.

وقال حسين محمد عمر ( 35 عامًا)، موظف بالألومنيوم في تصريحات لـ”ولاد البلد”، اليوم الأحد، إن نجلته نهاد زوجة وائل عشري، كانت حامل في الشهر التاسع، وأثناء عرضها على “حساني . ع. س” أخصائي نساء وتوليد، قرر أن الحالة تحتاج إلى عملية قيصرية رغم أن الطبيب المشرف على الحمل قال إنها ستلد ولادة طبيعية، لكن الطبيب الأول أصر على إجراء عملية قيصرية واستدعى طبيب تخدير يدعى محمد.ح.م، ليقوم بعملية التخدير لإجراء العملية القيصرية في أحد المستشفيات الخاصة، وتم التنبيه عليه بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل إجراء العملية، إلا أنه رفض وقال ان الحالة سليمة ولا تستدعي إجراء أي تحاليل.

وتابع “أدخلوا ابنتي إلى حجرة العمليات وظلت قرابة 5 ساعات، وبعدها خرجت وهي في حالة سيئة ولا تستطيع التحرك وكانت في غيبوبة تامة، وقام الطبيب المختص باستدعاء سيارة إسعاف رقم 1808، وقرر هو وطبيب التخدير مرافقة الحالة بعد قرارهما بتحويلها إلى مستشفى أسيوط، وظلت في غيبوبة تامة حتى توفيت.

وأضاف عمر، أنه حرر محضرًا في نقطة شرطة مستشفى أسيوط رقم 14/ 3 أحوال، بتاريخ 28 مارس 2016، و محضر آخر رقم 1947 لسنة 2016 بنيابة نجع حمادي، يتهم فيه الطبيبين بالإهمال ووفاة نجلته التي تركت طفلين أحدهما حسام الذي يبلغ سنة ونصف والآخر حمزة الذي لم يتعدى عمره بضعة أيام.

الوسوم