ننشر شروط المشاركة في برنامج القادة باليابان

دعت وزارة الشباب والرياضة، الشباب للسفر إلى اليابان، للمشاركة في البرنامج العالمي لقادة الجيل القادم 2016، تحت عنوان “سفينة شباب العالم”، والذي يقام خلال الفترة من 17 يناير حتى 3 مارس 2017، تحت رعاية مجلس الوزراء الياباني.

وأوضحت الوزارة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه تتم المقابلة لإجراء الاختبارات بمقر وزارة الشباب والرياضة، الدور السادس، الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، يومي الاثنين والثلاثاء 23 و 24 مايو الجاري، الساعة العاشرة صباحًا، على أن يخصص يوم الاثنين للشباب، ويوم الثلاثاء للفتيات.

ولفتت الوزارة إلى أنه يجب أن يتراوح عمر المتقدم من 18 إلى 30 عامًا، وأن يكون لديه القدرة على المشاركة في البرنامج من البداية للنهاية، وأن يتمتع بالسلامة والصحة العقلية، والقدرة على التعاون والمشاركة بشكل منظم في أنشطة البرنامج.

وأضافت الوزارة أنه يشترط في المتقدم أيضًا أن يكون من الشباب المشارك في الأنشطة الشبابية، وبالأخص الدعوة إلى التنمية الشبابية، ولديه معرفة كبيرة حول المجتمع والثقافة، وأن يكون ممن يجيدوا اللغة الإنجليزية، إجادة تامة، لإجراء المناقشات، وأن يكون مهتمًا بالثقافة والمجتمع الياباني لتعزيز التبادل والصداقة بين مصر واليابان، وألا يكون سبق له السفر في برنامج التبادل الشبابي تحت رعاية مجلس الوزراء الياباني.

 

الوسوم