وزير الصحة يفتتح أول مركز لعلاج لأورام بقنا الاثنين المقبل

وزير الصحة يفتتح أول مركز لعلاج لأورام بقنا الاثنين المقبل

قال الدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة بقنا، إن الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، سيزور المحافظة يوم الاثنين المقبل، من أجل افتتاح مركز علاج الأورام، بعد نقل تبعية مستشفى قنا التخصصي التابعة لمديرية الشؤون الصحية بقنا إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان.

وتابع وكيل وزارة الصحة في تصريحات لـ”ولاد البلد” أن الوزير سيتفقد المستشفى التعليمي بنقادة، بالإضافة إلى عدد من المنشآت الصحية بالمحافظة، والتي يرافقه فيها اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأعلن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، في وقت سابق عن موافقة مجلس الوزراء على نقل تبعية مستشفى قنا التخصصي التابعة لمديرية الشؤون الصحية بقنا إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان لتكون أول مركز لعلاج الأورام بقنا، ونقل العاملين بها إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة التابعة للوزارة.

وأوضح محافظ قنا فى تصريحات صحفية، أن مركز الأورام الجديد سيوفر جهد المرضى بمحافظة قنا حيث يتم تحويلهم إلى معهدي أورام سوهاج وأسوان لتلقي العلاج.

وأشار الهجان إلى أن هذا القرار يأتي في إطار حرص الدولة علي تفعيل منظومة علاج الأورام والسعي إلى تقديم خدمة طبية متميزة للمواطن.

الوسوم