“ولاد البلد” تنشر جدول صرف مستحقات مزارعي القصب بنجع حمادي

“ولاد البلد” تنشر جدول صرف مستحقات مزارعي القصب بنجع حمادي

تنشر “ولاد البلد” جدول صرف مستحقات مزارعي القصب الموردين لشركة سكر نجع حمادي حتى 7 أبريل الحالي، والتي ستبدأ غدًا الأحد وتنتهي في 15 مايو المقبل.

وقال المهندس كيميائي عادل أيوب، مدير عام شؤون المصانع بشركة سكر نجع حمادي، في تصريحات لـ “ولاد البلد” اليوم السبت، إنه تقرر صرف نسبة 80% من مستحقات مزارعي القصب الموردين من 5 يناير موعد بدء الموسم وحتى 7 ابريل الجاري، لافتًا أنه تم صرف مستحقات المزارعين على مرحلتين من قبل، موضحًا أن الشركة استقبلت حتى الآن مليون و200 ألف طن من القصب، بإجمالي إنتاج 120 ألف طن سكر.

وأوضح مدير عام شؤون المصانع، وفقًا للمنشور الذي حصلت “ولاد البلد” على نسخة منه، أنه تم تخصيص يوم الأحد 17 أبريل، لصرف مستحقات المزارعين بمناطق “الشمرات – الحسينات – بخانس – النجوع”، والإثنين لمناطق “المحارزة – الرواتب – الزرايب – أبوعموري – الكرنك – القارة – الشاورية “، والثلاثاء بمناطق “الأوسط – الأميرية – أبوتشت – السليمات”، والأربعاء بمناطق القصير، العجمية، أولاد نجم، الرئيسية.

كما تخصص يوم الخميس لصرف مستحقات المزارعين بمناطق “النجمة – الرزقة – الكوم الأحمر – رفاعة – الشيخ”، والأحد 24 ابريل لمناطق “الكلح – بهجورة –هو – الأمير”، والثلاثاء لمناطق “كوم البيجا – الخلابيصي، الوقف – الخمسين”، والأربعاء لمناطق “كوم يعقوب – فرشوط – الشيخ علي ” والخميس لصرف مستحقات مزارعي القصب بمناطق “القمانة – العبيدية – المراشدة”.

وأشار أيوب إلى أن المدة من يوم الثلاثاء الموافق 3 مايو وحتى 15 من الشهر ذاته سيتم صرف مستحقات المزارعين للمناطق وفقًا للأيام المعلنة في أيام الصرف المعلن عنها، على أن يتم وقف الصرف في أيام الجمعة والسبت والعطلات الرسمية.

الوسوم