54 مواطنًا بشارع التحرير يشكون عدم وصول الصرف الصحي لمنازلهم

54 مواطنًا بشارع التحرير يشكون عدم وصول الصرف الصحي لمنازلهم شركة مياه الشرب والصرف الصحي
كتب -

كتب ـ أبوالمعارف الحفناوى، أيمن الوكيل

تقدم 54 مواطنًا من قاطنى مدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، بشكوى عاجلة للمسؤولين تفيد تضررهم بسبب حرمانهم من وصول خدمات الصرف الصحي لهم بشارع التحرير، شمالي المدينة، رغم تقدمهم أكثر من مرة بطلبات لربطهم بشبكة الصرف.

ووصف المواطنون، الموقعون على الشكوى، حرمانهم من الخدمات بالإهمال المتعمد، لافتين لعدم الرد عليهم أو على شكواهم من الجهات التي تقدموا إليها، ومؤكدين أن خدمات الصرف الصحي تم تنفيذها في كامل المدينة دون النظر إليهم، رغم وجود الغرف الخاصة بالمحابس والخطوط الرابطة لشبكة الصرف الصحي بالمدينة.

وطالب أصحاب الشكوى، التي عنونت بعدد من الوزارات، ومحافظ قنا، بضرورة توصيل الغاز الطبيعي لمنازلهم، أسوة بباقي شوارع المدينة، حيث لفتت الشكوى إلى وجود أكثر من 500 أسرة بالمنطقة لم يتم توصيل الخدمة إلى منازلهم.

ومن جانبه قال محمد موسى، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إن الوحدة المحلية ليس لديها أي مانع في توصيل المرافق لكافة المناطق بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، موضحًا أن مشكلة هؤلاء المواطنين مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وليس مع مجلس المدينة.

وأرجع المهندس فراج أبوالوفا، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بنجع حمادي، سبب عدم توصيل الصرف الصحي لمنازل الشاكين إلى عدم وجود ميزانية لإتمام عملية التوصيل، موضحًا أنه سيتم توصيل الخدمة على مراحل وفقًا للاعتمادات المالية المتاحة.

 

 

الوسوم