70 مهندسًا وفنيًا يشاركون بمسابقة الصحة المهنية فى «مياه قنا» المؤهلة لألمانيا

70 مهندسًا وفنيًا يشاركون بمسابقة الصحة المهنية فى «مياه قنا» المؤهلة لألمانيا
كتب -

نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بقنا، مسابقة لتنمية مهارات السلامة والصحة المهنية للتعامل مع الأماكن المحصورة وتسرب الكلور، بمشاركة 70 مهندسًا وفنيًا يمثلون 10 فروع للشركة من محافظات الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر.

قال عبد الحميد الهجان محافظ قنا، إن المسابقة اختبار حقيقي لفاعلية وكفاءة إدارات السلامة والصحة المهنية بشركات مياه الشرف والصرف الصحي فى التعامل مع الأعطال  بمختلف المحافظات مشيدا بالأداء العالى للفرق المشاركة وحُسن تعاملها مع الطوارئ.

وذكر العميد عمرو الشيخ  أنه سيتم اختيار أول 5 فرق للتأهل للتصفية النهائية مع 7 فرق من محافظات الوجه البحرى فى المسابقة التى سيتم تنظيمها بمحافظة الإسكندرية يومى 28 و 29 من الشهر الجارى لاختيار أفضل 3 فرق على مستوى الجمهورية للتأهل للمشاركة فى مؤتمر ومعرض الإيفات المقام بمدينة ميونخ فى ألمانيا وتمثيل مصر في المسابقة الدولية للمحترفين والتي تنظمها الجمعية الألمانية للمياهDWA.

شهدت فعاليات المسابقة إجراء الفرق المشاركة لمحاكاة عمليه لكيفية التعامل بالأماكن الضيقة والمغلقة لإصلاح المحابس والطلمبات وإصلاح وصيانة الماكينات الغاطسة وكيفية التعامل السريع والفورى مع أي خلل أو تسريبات قد يصيب منظومة الكلور بمحطات المياه والتعامل مع أى إصابات محتملة بين فريق العمل .

 

الوسوم